المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. جمعية المحاربين القدماء تنظم رحلة لأسر الشهداء إلي مصنع الألومنيوم

السبت 20/أكتوبر/2018 - 03:15 م
خالد المصري
طباعة
نظمت جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب بمحافظة قنا، اليوم، رحلة إلى مجمع مصانع الألمونيوم، الواقع بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، لعدد 50 أسرة من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية من محافظة قنا بحضور المقدم محمود ياسين مدير جمعية المحاربين القدماء فرع قنا والمهندس عبد الظاهر عبد الستار رئيس مجلس إدارة مجمع مصانع الألمونيوم، وذلك تحت رعاية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا وفي إطار الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وخلال رحلة مجمع مصانع الألمونيوم، استمع أسر الشهداء إلي شرح لمراحل التصنيع، وقاموا بجولة ميدانية داخل مجمع الألمونيوم، والذي يعد واحد من أكبر القلاع الصناعية في مصر والشرق الأوسط والذي أنشئ في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

وأكد المقدم محمود ياسين على دور جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب في رعاية وتكريم أسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل رفعة الوطن وتقوم الدولة المصرية بتقديم كل أوجه الرعاية لأبنائها من أسر شهداء ومصابي القوات المسلحة.

ومن جانبه، عبر رئيس مجلس إدارة مصنع الألمونيوم عن سعادته باستقبال أسر الشهداء مؤكدا على أن دماء الشهداء وسام على صدر كل مصري، فشهدائنا الأبرار جادوا بأغلى ما يملكون في سبيل رفعة الوطن والذود عن أراضيه وحفظ أمنه واستقراره وليحيا الجميع في أمان ورخاء وازدهار.

وأضاف أن إنشاء مصنع الألومنيوم بهو نجع حمادي تمثل قصة كفاح من اجل تطوير الصناعات المصرية بالإضافة إلى المنشآت الصناعية يوجد منشآت سكنية ومرافق ومزارع، ومدينة تابعة للمجمع المعروفة بـ"مدينة الألومنيوم" التي يقيم بها العاملون مكتملة المرافق وبها جميع الخدمات الأساسية كالمدارس والمستشفى وناد رياضي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads