المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. ليفانتي يصعق ريال مدريد بهدفين في الشوط الأول

السبت 20/أكتوبر/2018 - 01:55 م
شهاب طاهر
طباعة
انتهى الشوط الأول بين ريال مدريد و ليفانتي بمفاجأة صاعقة على جماهير سانتياجو برنابيو، حيث يتقدم الفريق الضيف بهدفين نظيفين في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سجل الهدف الأول لفريق ليفانتي اللاعب خوسيه لويس موراليس في الدقيقة السادسة، وأضاف سالفادور الهدف الثاني من ضربة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو في الدقيقة 13.

وألغت تقنية الفيديو هدفا غير صحيح سجله لاعب ريال مدريد ماركو أسينسيو في الدقيقة 16 ، وقد ألغى الحكم الهدف بداعي التسللل، و يعاني ريال مدريد من حالة صيام عن تسجيل الأهداف حيث لم يسجل منذ 409 دقيقة.

وفي الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول أطلقت جماهير البرنابيو صافراتها نحو الفريق والمدرب جولين لوبيتيجي بسبب التأخر ضد ليفانتي بهدفين على ملعب سانتياجو برنابيو .

جدير بالذكر أن سيرجيو راموس يلعب مباراته رقم 400 مع ريال مدريد في الليجا، ويلعب كاسميرو مباراته رقم 100 مع ريال مدريد في المسابقة.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads