المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كورة زمان| حكاية اللقب الإفريقي الثاني للأهلي في دوري الأبطال

السبت 20/أكتوبر/2018 - 03:17 م
حسن محمد
طباعة

التقى الأهلي مع الهلال السوداني في نهائي بطولة دوري الأبطال نسخة 1987، وكان اللقاء يوم الجمعة 18 ديسمبر بملعب القاهرة في حضور 80 ألف متفرج.

 

وفي موقف غريب رفض لاعبو الهلال الدخول لغرفة خلع الملابس المخصصة لهم لمدة نصف ساعة، وذلك بسبب إصرارهم على الاستقرار بغرفة الأهلي.

 

وانتهت لصالح الأهلي بهدفين دون رد، سجل الأول لاعب الهلال الثعلب في مرماه بعد 5 دقائق فقط، وأضاف أيمن شوقي الهدف الثاني في الدقيقة 42، ليحصل الأهلي على ثاني ألقابه في دوري الأبطال.

 

- شارك محمود الخطيب لمدة 15 دقيقة في نهاية اللقاء، رغم اصابته بكسر مضاعف في الوجة خلفته مباراة المحلة، ونصحه الأطباء حينها بعدم لعب الكرة برأسه، ولكنها كانت المباراة الأخيرة.

 

محمد حسام الحكم الرابع في المباراة حرص على الحصول على توقيع الرئيس السابق محمد حسني مبارك على كرتين، وذلك أثناء مصافحته بعد المباراة..

 

وأعلن حكم اللقا المغربي لاراش اعتزاله التحكيم بعد اللقاء.

 

- وقرر الخطيب بعد المباراة بثلاثة أيام وتحديدا في 21 ديسمبر اعتزال كرة القدم بعد 17 عاما قضاها مع الأهلي، وذلك في مؤتمر صحفي حضره حشد كبير من الصحفيين بلغ 50 صحفي، وأعلن فيه مدير الكرة بالأهلي أن الخطيب قرأ الفاتحة بين شوطي المباراة وجلس مع زملاءه وقال لهم "أريد أن تهدوني لقب إفريقيا لأن هذه المباراة هى الأخيرة لي".

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads