المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم السبت 20 / 10 / 2018

السبت 20/أكتوبر/2018 - 03:47 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة أخبار مصر، منتصف اليوم السبت 20 أكتوبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي تم نشرها على مدار اليوم.

رئيس هيئة الثروة السمكية لـ "بوابة المواطن: محافظة البحيرة تحتل المركز الثاني في إنتاج واستزراع الأسماك
قال الدكتور أيمن عمار، رئيس هيئة الثروة السمكية، إن محافظة البحيرة تحتل المركز الثاني في انتاج واستزراع الأسماك بما يعادل 11% من إنتاج مصر حيث تنتج مليون و820 ألف طن.

فيديو.. وزير القوى العاملة يسلم 60 عقد عمل لذوى القدرات الخاصة

في إطار اهتمام وزارة القوى العاملة بفئة ذوى القدرات الخاصة على مستوى المديريات بكافة محافظات الجمهورية، واستيفاء نسبة الـ 5% المقررة لهم.

محافظ البحيرة لـ "بوابة المواطن": تم ضخ 46 مليون جنيه لتطوير بحيرة إدكو
أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بضرورة تضافر كافة الجهود لإزالة التعديات على بحيرة إدكو، والحد من التلوث الناتج عن دخول كميات كبيرة من الصرف الصحى عبر المصرف الخيري خاصة خلال فترة السدة الشتوية مما يزيد من نسبة الامونيا والمعادن الثقيلة التى تؤدى الى نفوق الاسماك، بالاضافة الى ارتفاع منسوب سطح البحر مع انخفاض عمق المياه بالبحيرة من 30 إلى 50 سم مما يكون بيئة غير مناسبة لتربية الأسماك.

رئيس الوزراء يُصدر قرارًا بتشكيل لجنة لإعداد قاعدة بيانات متكاملة عن المصريين بالخارج
أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارًا بتشكيل لجنة وطنية لإعداد قاعدة بيانات متكاملة عن المصريين بالخارج برئاسة وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، وعضوية كل من ممثلي وزارات: الخارجية، والقوى العاملة، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والداخلية، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى ممثلي البنك المركزي المصري، وهيئة الرقابة الإدارية.

صور.. سيد عبد الحفيظ يشارك في تدشين مبادرة " أنا إنسان " لتكريم عمال النظافة
شارك الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، في احتفالية تدشين مبادرة " أنا إنسان "، بأحد فنادق القاهرة، لتكريم عددًا من عمال النظافة المثاليين بالهيئة العامة للنظافة والتجميل.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads