المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

راموس : الإستسلام ليس في حمضنا النووي وإقالة المدرب ليست من إختصاصاتي

السبت 20/أكتوبر/2018 - 06:28 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
واصل النادي الملكي ريال مدريد سقوطه ، بخسارة امام ليفانتي بهدفين مقابل هدف ، في الجولة التاسعة من الليجا.

وقال القائد سيرخيو راموس بعد المواجهة : “إنها سلسلة نتائج سيئة للغاية، ريال مدريد لا يتحمل كل هذه المباريات دون تسجيل اهداف ، ولكن لا نزال على قيد الحياة في الليجا ، الفارق مع من يسبقوننا ليس كبيرا حتى نرمي المنديل، الاستسلام ليس في حمضنا النووي ، اليوم لعبنا شوطا ثانيا عظيما واللاعبون تركوا أرواحهم على أرض الملعب.

وعن إمكانية إقالة لوبيتيجي: “قلت دائما أن تغيير المدربين لا يصب في مصلحة أي فرد في الفريق ، يجب أن نحافظ على الهدوء ، ونحن اللاعبون ليس من اختصاصنا ان نتخذ القرارات بشأن المدربين ، لوبيتيجي يحظى بدعم كل اللاعبين ، وسنجد حلا معا للخروج من تلك الازمة.

لورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد نزل إلى غرفة خلع الملابس بعد المباراة وراموس صرح عن حديثه إلى اللاعبين: “سيكون من الوقاحة أن أخبرك بما حدث في غرفة خلع الملابس، لن أفعل ذلك. الرئيس ينزل إلينا دوما. إنه يثق فينا، يثق في شخصي كقائد، يتحدث معي عن كل شيء. قرار الإقالة ليس من اختصاص اللاعبين”.

كما أبدى رأيه في لوبيتيجي: “جولين شخص تحفيزي للغاية، يحمسنا بشكل جيد، ويقنعنا. يؤمن بأفكاره، ولكن عندما تعيش لحظة مماثلة، فالأوضاع تسوء للغاية، بالنسبة للمدرب وللاعبين”.

بعض التقارير الصحفية أشارت أن استمرار لوبيتيجي بسبب طلب اللاعبين الكبار في الفريق: “إن سألوني عن رأيي، أفصح عنه. ولكن قرار بمثل تلك الأهمية لا يتوقف على رأي اللاعبين. لا أعرف إذا كان رأينا مؤثرا على اتخاذ القرار أم لا”.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads