المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخميس المقبل .. الأزهر يكرم الناجحين في الثانوية من أبناء المؤسسة العقابية

الإثنين 01/أغسطس/2016 - 03:14 م
طباعة
أ ش أ/يشارك الأزهر الشريف بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة الداخلية يوم /الخميس/ المقبل في حفل تكريم 27 طالبا من الناجحين في الثانوية العامة من أبناء المؤسسة العقابية (مؤسسة الأحداث) بالمرج، من بينهم 5 طلاب من الناجحين في الثانوية الأزهرية.
وذكر الأزهر الشريف - في بيان اليوم /الاثنين/ - أن الحفل يقام في إطار الدور الوطني والاجتماعي الذي يقوم به الأزهر الشريف بالتعاون مع كل المؤسسات الوطنية والمجتمعية التي تهتم بالإنسان وخاصة الشباب وتعمل على إدماجهم في المجتمع الذي يعيشون فيه وتقوية روح الولاء والانتماء للوطن، والتوعية بمخاطر الجريمة والانفلات وبيان ضررها البالغ على الفرد والمجتمع.
ويقدم الأزهر الشريف للناجحين مجموعة من الكتب التي تعينهم على فهم كثير من أمور دينهم ودنياهم، وتحثهم على حب الوطن والعمل على رفعته ورقيه، والبعد عن الفكر المغلوط الذي يضر بالفرد والمجتمع.
من جانبه، كلف دكتور عباس شومان وكيل الأزهر، القائمين على مكتب التنسيق بالجامعة بتكليف أحد الموظفين بالذهاب إلى المؤسسة العقابية بالمرج للتيسير على الطلاب الناجحين في إتمام تسجيل رغباتهم وفق قدراتهم وتوضيح الكليات التي تتناسب مع مجموع درجاتهم لأول مرة هذا العام.
ويعتزم الأزهر عقد ندوات دعوية تربوية لتنمية القيم الخلقية والسلوكية لأطفال المؤسسة الإصلاحية للبنين بالمرج ضمن فعاليات المشروع الدعوي التربوي لتنمية روح الولاء والانتماء لدى أكثر من 400 طفل من المحبوسين احتياطيا أو المحكوم عليهم بعقوبة سالبة للحرية لارتكابهم جرائم متنوعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads