المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بلطيم يكتسح كفر بولين بثلاثية ويعتلى قمة المجموعة وبيلا يسقط أمام شباب كوم حمادة

السبت 20/أكتوبر/2018 - 09:39 م
فريق بيلا
فريق بيلا
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج مباريات الجولة الحادية عشر من منافسات المجموعة الثانية عشر بدورى القسم الثالث الذى تنظمه منطقة كفرالشيخ لكرة القدم عن فوز فريق بلطيم على نظيره كفر بولين بملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليرتفع رصيده إلى 25 نقطة يحتل بها صدارة المجموعة لأول مرة منذ بداية الموسم ويتوقف رصيد كفر بولين عند 14 نقطة فى المركز التاسع.

وحقق فريق شباب كوم حمادة بقيادة مديره الفنى محمد علوش الفوز على بيلا بهدف دون رد ليرتفع رصيد كوم حمادة إلى 22 نقطة أحتل بها نحو المركز الرابع ويتوقف رصيد بيلا عند 24 نقطة تراجع بها للمركز الثانى وتنازل عن القمة في هذه الجولة .

وبنفس النتيجة فاز فريق الحامول على نظيره مطوبس ليرتفع رصيده إلى 16 نقطة فى المركز الثامن ويتوقف رصيد مطوبس عند 11 نقطة في المركز العاشر .
كما إستعاد الزعفران ذاكرة الإنتصارات بقيادة مديره الفنى إبراهيم الشهيدى بعد فوزه على سخا بهدف وحيد ليرتفع رصيده إلى 22 نقطة فى المركز الثالث ويتوقف رصيد سخا عند 6 نقاط يتذيل بها جدول الترتيب فى المجموعة.
وبنفس النتيجة حقق حوش عيسى الفوز على دسوق ليرتفع رصيده إلى 18 نقطة فى المركز الخامس ويتوقف رصيد دسوق عند 17 نقطة بالمركز السادس .

كما حقق فريق إيتاى البارود الفوز على شباب قلين بهدفين دون رد ليرتفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع ويتوقف رصيد قلين عند 8 نقاط بالمركز الثالث عشر.

وفاز فريق شباب الحنفى على إتحاد بسيون بهدف وحيد ليرتفع رصيد الحنفى إلى 9 نقاط في المركز الثانى عشر ويتوقف رصيد بسيون عند 10 نقطة في المركز العاشر.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads