المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاستعدادت الأولية لزيارة المبعوث الأممي إلى اليمن

السبت 20/أكتوبر/2018 - 09:33 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
اجتمع مدير مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن، محمد خاطر، اليوم السبت، مع القيادات المحلية لمحافظة تعز جنوب غربي البلاد، وذلك لبحث الترتيبات الأولية لزيارة المبعوث الأممي مارتن غريفيث إلى المحافظة، حسبما أعلنت وكالة أنباء السعودية " واس ".

فيما قال مدير مكتب المبعوث الأممي، إن تلك الزيارة تعد مقدمة لزيارات أخرى قادمة إلى المحافظة.

وأفادت الوكالة، أن محمد خاطر خلال الزيارة التقى وكيل محافظة تعز رشاد الأكحلي ومسؤولين آخرين، في مدينة التربة جنوب تعز، وذلك لمناقشة سبل التعاون وتقديد الخدمات المدنية والإنسانية للمدن اليمنية، وإمكانية فتح مكتب للأمم المتحدة في المحافظة.

وفي سياق منفصل، أعلن المتحدث باسم قوات التحالف العربي، العقيد تركي المالكي، أن قوات التحالف تمكنت من تدمير صاروخين بالستيين للحوثيين في الدريهمي بمحافظة الحديدة دون خسائر بشرية، وفقً لما ذكرته قناة سكاي نيوز العربية.

وكانت قد نجحت قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، من تحرير محافظة الحدية اليمنية من قبضة مليشيات الحوثي الإرهابية، بعد اشتباكات عنيفة مع العناصر الإرهابية ومليشيات الحوثي الإيرانية.

وجاء خلال بيان قوات التحالف العربي، أن مليشيات الحوثي الإرهابية زرعت العديد من الألغام على شكل أحجار في محافظة الحدية عندما فرضت سيطرتها عليها.

ما دفع المملكة العربية السعودية إلى تبني مشروع " مسام " لإزالة الألغام من الأراضي اليمنية، والقضاء على التنظيمات الإرهابية التي تهدد أمن واستقرار داخل الأراضي اليمنية.







هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads