المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام.. ثلاثي أجيري الجديد في الفراعنة ناجح بامتياز

السبت 20/أكتوبر/2018 - 10:59 م
حسن محمد
طباعة
حرص المكسيكي خافيير أجييري المدير الفني للمنتخب الوطني على عمل عملية إحلال وتجديد في صفوف الفراعنة، ونجح في تحقيق 3 انتصارات متتالية، ليصبح أول مدرب يحقق ذلك منذ 18 عاما، تحديدا منذ فترة الفرنسي جيرار جيلي.

وقدم عدد من اللاعبين الذين ضمهم أجيري شهادة اعتماده للجماهير المصرية بعد الفوز في أول ثلاثة لقاءات للمنتخب وضمان مقعد مؤهل لنهائيات الكاميرون 2019.

وحصل عدد من اللاعبين الشباب على فرصة المشاركة وهم محمد محمود لاعب دجلة، وباهر المحمدي لاعب الإسماعيلي، وعلى غزال لاعب فرانكوفر الكندي وهي التغييرات الثلاثة التي شهدتها قائمة المنتخب بعد رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر.
بالأرقام.. ثلاثي
وهنا نستعرض أبرز أرقام الثلاثي في الموسم الجديد:

محمد محمود نجم دجلة:

شارك محمد محمود لاعب وسط فريق دجلة في جميع مباريات فريقه في الدوري هذا الموسم، خاض 9 لقاءات بمشاركة بلغت 792 دقيقة، وسجل هدف وحيد لفريقه.

ونجح اللاعب في تقديم مستوى مميز في مركز لاعب الوسط والجناح الأيمن، مما جعله هدفا لعديد الأندية في مقدمتها الأهلي، وشارك محمد محمود في لقاء مصر وسوازيلاند الاخير لمدة 19 دقيقة ولعب بقميص محمد صلاح النجم الأول للمنتخب والذي غاب عن المباراة للإصابة، وظهر اللاعب بثقة كبيرة تؤهله لشغل هذا المركز في المستقبل.

بالأرقام.. ثلاثي
باهر المحمدي:

ظهر باهر المحمدي بشكل مميز للغاية، ولعب دوراً كبيرا في دفاعات المنتخب والإسماعيلي في المباريات الأخيرة، ويعتبر من الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها فريق الدراويش، وخاض اللاعب 7 مباريات مع الفريق هذا الموسم بمعدل مشاركات وصل 630 دقيقة.

ويسعى عدد من الأندية للتعاقد مع اللاعب بعد المستوى المميز الذي يقدمه هذا الموسم في مقدمتها الأهلي والزمالك.

بالأرقام.. ثلاثي
على غزال نجم الدوري الأمريكي :

يقدم على غزال لاعب فرانكوفر الكندي صاحب الـ 26 عاماً، مستوى رائع مع فريقه منذ العام الماضي، غزال يجيد اللعب في مركز الوسط المدافع والليبرو او المساك مع تطور اساليب اللعب، لعب مع فريقه الكندي هذا الموسم 24 مباراة، لم يسجل أو يصنع أهداف لكنه شارك في 1567 دقيقة كاملة مع فرانكوفر.

ولعب على غزال مع المنتخب من قبل خمسة مباريات دولية تحت قيادة شوقي غريب.
بالأرقام.. ثلاثي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads