المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيكيه: إصابة ميسي لا يجب أن تؤثر على برشلونة

السبت 20/أكتوبر/2018 - 11:56 م
محمود عفيفي
طباعة
يؤمن جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني أن إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يجب أن تؤثر على البرسا في المباريات المقبلة.

 وتعرض ميسي للإصابة في مباراة برشلونة وإشبيلية والتي انتهت بفوز البلوجرانا بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعدما سقط على يده اليمنى على أرض الملعب في الدقيقة 17، أثر تدخل عنيف مع أحد لاعبي إشبيلية.

وأعلن النادي الكتالوني غياب البرغوت عن الملاعب للإصابة لمدة 3 أسابيع، الأمر الذي يجعله يغيب عن مواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الأرض بالليجا.

وأكد بيكيه في تصريحات عقب المباراة نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "من الناحية النفسية نعلم أن وجود ميسي معنا يجعلنا أقوى في الملعب، ولكننا لن نسمح لغياب ليو بالتأثير علينا".

وأوضح: "هناك فارق كبير بين وجود ليو معنا أو عدم وجوده، نحن نمتلك العديد من اللاعبين ولن نشعر بالقلق حيال تواجده معنا أو عدم تواجده".

وشدد: "المباراة كانت هامة بالنسبة لنا، كنا نعرف أن الفوز على إشبيلية سيمنحنا صدارة الليجا، نجحنا في السيطرة في بعض الأجزاء من اللقاء بالرغم من من وجود فرص للخصم أثناء التقدم بثلاثية".

وأكمل: "هناك أهداف لا يمكن تجنبها مثل الهدف الأول الذي دخل في مرمانا بسبب لينجليت، بعض الأهداف تأتي من العدم مثل اللعبة التي أنقذها تير شتيجن".

وأنهى: "لا يهم مستوى الفريق قبل مباراة الكلاسيكو، لأن أي شيء يمكن أن يحدث".

ويصطدم برشلونة بضيفه ريال مدريد في "كلاسيكو الأرض" يوم الأحد المقبل على ملعب كامب نو في إطار مواجهات الجولة العاشرة من الليجا.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads