المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي: برشلونة سيتأثر بغياب ميسي

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 12:25 ص
محمود عفيفي
طباعة
اعترف إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني أن الفريق الكتالوني سيتأثر بغياب الأرجنتيني ليونيل ميسي، صانع ألعاب الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها.

وأعلن برشلونة غياب ميسي عن الملاعب للإصابة لمدة 3 أسابيع، بعدما سقط على يده اليمنى في مواجهة البلوجرانا أمام إشبيلية في الدوري والتي انتهت بفوز البرسا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقال فالفيردي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي عقب المباراة أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سننتظر نتيجة الاختبار الطبي الذي سيخضع له ليو، بالتأكيد سنتأثر بغيابه".

وأضاف: "يجب أن نكون متفائلين ولكن حقيقة أن البرغوت غادر أرض الملعب بسبب الإصابة تعتبر أمر مؤسف".

وتابع: "من الواضح أن إصابة اللاعب كانت حساسة، نعلم جيداً ما يقدمه ليو معنا في الملعب وما يفكر فيه المنافس عندما يشاهده".

وأردف: "يجب أن نجهز أنفسنا، نحن نمتلك اللاعبين الجيدين للتأقلم في ظل غياب اللاعب، حتى لو خضنا مواجهات صعبة".

واستمر: "لعبنا مباريات في الفترات السابقة بدونه وحاولنا دائماً الحفاظ على أسلوبنا، الأسبوع المقبل سيكون هام بالنسبة لنا لأننا سنواجه إنتر ميلان من أجل تصدر المجموعة ثم الكلاسيكو أمام ريال مدريد".

وختم: "نحمل أمال كبيرة في هذا الأسبوع، إنه أمر صعب لنا لأنن سنخوض مواجهتين مهمتين، أنا أتطلع لهاتين المباراتين مثل باقي اللاعبين، سنركز على الفوز أمام إنتر ثم التغلب على ريال مدريد وسنرى إن كنا قادرين على فعل ذلك".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads