المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدافع برشلونة: أظهرنا قدرتنا على اللعب بدون ميسي

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 03:02 ص
محمود عفيفي
طباعة
أوضح كليمنت لينجليت، مدافع فريق برشلونة الإسباني أن البرسا أظهر أنه قادراً على اللعب بدون الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وعاد برشلونة إلى صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني مجدداً، بعدما حقق فوزاً سهلاً على ضيفه إشبيلية بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب كامب نو في الحولة التاسعة من عمر الليجا.

وقال لينجليت في تصريحات عقب المباراة أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "يمكننا الفوز بدون ميسي، لقد أثبتنا ذلك، نمتلك لاعبون بجودة رائعة في الهجوم".

وأضاف: "ليو دائماً يلعب بكل الطرق، هو لاعب لا يعتاد على الإصابات كثيراً وكان حزيناً بسبب الإصابة التي تعرض لها في ذراعه".

واستكمل: "يجب أن نلعب مباراة الكلاسيكو بنفس الطريقة التي خضنا بها المواجهات الأخيرة، الدوري كان صبعاً للغاية، الأمر أصبح أكثر صعوبة عندما تحتاج للفوز".

وواصل: "أعتقد أن دخول مرمانا عدة أهداف يرجع إلى سوء الحظ، لا أعلم سبب دخول أكثر من هدف في شباكنا مؤخراً، ربما شعرنا بالاسترخاء في نهاية المباراة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads