المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فى تعاون المشرعين والحكومة.. 5 وزراء فى حضرة مجلس النواب الأسبوع الجارى

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 09:15 ص
حامد العدوى
طباعة
فى إطار التعاون بين مجلس النواب والحكومة، تشهد قاعات مجلس النواب، الأسبوع الجارى، تواجد 5 وزراء فى مجلس النواب، سواء فى الجلسات العامة لمناقشة التشريعات، أو فى الجلسات الرقابية، هذا بالإضافة إلى اللجان النوعية المختلفة، وذلك فى إطار التعاون المشترك بين المجلس والحكومة. 


وزيرتى الصحة والسياحة أمام الجلسة العامة 
وبحسب جدول الأعمال الخاص بالمجلس، فإن وزيرة الصحة، الدكتورة هالة زايد، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، ستحضران الجلسة العامة المخصصة لمناقشة الأدوات الرقابية، الثلاثاء القادم، وذلك من أجل الرد على كافة طلبات الإحاطة، وكذلك طلبات المناقشة العامة، وكذلك الأسئلة المقدمة من النواب بشأن قطاعى الصحة والسياحة. 

كما تشارك وزيرة الصحة والسكان بشكل مكثف فى أعمال البرلمان الأسبوع الجارى، حيث أنه من المتوقع ان تحضر خلال جلسته العامة المزمع عقدها اليوم الأحد، والمخصصة  لمناقشة  تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمى ومـكتـب لـجنة الشئون الصحية عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم (415) لسنة 1954 فى شأن مزاولة مهنة الطب، وذلك بالإضافة إلى حضورها لجنة الشئون الصحية برئاسة النائب محمد العمارى يوم الغثنين، للإستماع إليها حول سياسة الوزارة خلال المرحلة القادمة.

وزير التعليم العالى وشئون مجلس النواب يناقشان قانون مزاولة مهنة الطب 
كما يحضر وزير التعليم العالى والبحث العلمى، الدكتور خالد عبدالغفار، إلى قاعة المجلس العامة، من أجل مناقشة مشروع قانون الحكومة بتعديل قانون مزاولة مهنة الطب، ويأتى هذا جنبًا إلى جنب مع المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب بشكل يومى الجلسات العامة لمجلس النواب.

خطة عمل وزارة الإتصالات أمام المجلس الإثنين 
كما يحضر أيضًا وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتور عمرو طلعت، فى لجنة الإتصالات بالمجلس، برئاسة النائب أحمد بدوى، الإثنين المقبل، من أجل الوقوف على خطة عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة، وكذلك مناقشة عدد من القضايا الهامة التى تخص قطاع الإتصالات. 

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads