المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اعتذار مارادونا لـ"ميسي" ضمن أبرز أخبار الرياضة العالمية 21 - 10 - 2018

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 11:21 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أهم أخبار الرياضة العالمية هذا اليوم 21 - 10 - 2018 ، والتي تضم العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم الساحرة المستديرة.

كوفاتش يهنئ فريقه بعد الفوز على فولفسبورج

هنأ مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش فريقه بعد الفوز على فولفسبورج بثلاثة أهداف لهدف واحد في الدوري الالماني وقال :" الفريق قدم أداء جيد بشكل استثنائي ، حققنا فوزا مستحقا بالتأكيد " .

وأضاف: " تهانينا للفريق. لقد تعرضنا للكثير من الضغط. كنا نرغب في أن يركز الجميع ويلعبوا بقوة من أجل النادي لمدة 90 دقيقة. وهذا ما جعل الفريق يظهر بشكل جيد. لقد حققنا انتصاراً مستحقاً " .

مارادونا: ميسي هو الأفضل في العالم

دافع الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندوا مارادونا عن تصريحاته التي أساء فيها إلى ليونيل ميسي قائلا: " ميسي هو الأفضل في العالم".

وأضاف : " قلت أن هناك 20 لاعبا يذهبون للحمام قبل المباراة ، لم أذكر اسم ميسي أبدا ، أنا أعرف من هو ليونيل هو الأفضل في العالم ، أنتم تريدون وضعي كخصم لميسي لكنكم لا تستطيعون أبداً، الصداقة التي تربطني به أكبر من كل ما تكتبونه، وأنا أقول إنه الأفضل في العالم".

سولاري مرشحا لتدريب ريال مدريد

نشرت " TYC SPORTS " الأرجنتينية أن مدرب ريال مدريد للشباب سانتياجو سولاري مرشحا لتدريب ريال مدريد خلفا للمدرب جولين لوبيتيجي .

تعرف على قائمة ميلان للقاء ديربي الغضب

أعلن مدرب ميلان جينارو جاتوزو عن قائمة فريقه للقاء ديربي الغضب أمام إنتر ميلان وضمت كل من:

جيجي دوناروما ، انطونيو دوناروما ، بيبي رينا ، كالابريا ، كالدارا ، لاكسالت ، موساشيو ، رودريجيز ، رومانيولي ، زاباتا ، باكايوكو ، بيرتولاشي ، بيليا ، بونافينتورا ، كيسي ، ماوري ، بوريني ، هاكان ، كاستيخو ، كوتروني ، هاليلوفيتش ، هيجواين ، سوسو .

سباليتي يعلن قائمة إنتر ميلان للقاء ديربي الغضب

أعلن مدرب إنتر ميلان لوشيانو سباليتي عن قائمة المباراة للقاء ميلان في دربي الغضب ميلانو وضمت القائمة كل من:

هاندانوفيتش ، باديلي ، بيرني ، فرساليكو ، اسامواه ، ميراندا ، دالبيرت ، دي امبروسيو ، سكرينيار ، جاليارديني ، فيتشينو ، ناينجولان ، جواو ماريو ، بيريسيتش ، بروزوفيتش ، ايكاردي ، لاوتارو مارتينيز ، كيتا بالدي ، بوليتانو ، كاندريفا .

سباليتي: من السهل أن ينسى الانتريستا عيد ميلاد زوجته أو زوجه ولكن لا ينسى الديربي

عقد مدرب انتر ميلان لوشيانو سباليتي مؤتمرا صحفيا للقاء ميلان مساء أمس، وقال: " الفريقان بحالة ممتازة ، نحن لانفكر في مباراة برشلونة ولا البطولة ، تفكيرنا فقط في الديري ، ميلان قوي هذا واضح ، ولكن حتي الانتر قوي ، المباريات الكبيرة و الانتصارات العظيمة هي من تحدد شخصية الانتر " .

وأضاف: " سمعت بأن الجماهير ستصنع أجواء عظيمة ولكن الأمر ليس كذلك ، وجودهم جزءا من اللوحة ، الديربي سيكون مقياس للحرارة لتحديد كم نحن مريضون ، مغرمون بالانتر ، لدينا الشخصية والاحترافية التي تمحو أي خوف ، سنلعب الديربي بشكل مفتوح ،فهمت شيئا واحدا هنا في الانتر قد ينسي الانتريستا عيد ميلاد زوجته أو زوجه ولكن أبدا لا ينسي الديربي ، اذا اردت دخول تاريخ إنتر عليك الفوز بهذه المباريات " .

وواصل: " منذ وأن أصبحت مدربا للإنتر وأنا أتجول بالخارج مرتديا ألوانه الجميلة لرؤية الحب الذي يحيط بهذا الفريق ، وانا فخور بشكل خاص بذلك ، جاتوزو صديقي وأحب تهنئته على الطريقة التي يلعب بها فريقه ، ايكاردي و هيغواين يجعلانك مندهشاً من المباريات التي يلعبونها، لديهم خصائص مختلفة قليلاً ولكن كلاهما عنصران أساسييان لتطوير طريقة لعب فرقهم " .

وختم: " يضحكني من يقول بأن إيكاردي ليس بلاعب فني: أدعوكم فقط لرؤية هدفه الثاني ضد سبال. بينه هو وهيغواين من سأختار؟ سأختار دائماً الإنتريستا ، نريد أن يكون الديربي بأسلوب مفتوح ، ستكون الجماهير في الملعب بالإضافة الي المشجعين خلف الشاشة ، هذه مباراة تؤثر على عقلية اللاعبين والمشجعين هذا الاسبوع ".

بيبي ماروتا حاضرا في مباراة الديربي

نشرت صحيفة " توتو سبورت " الإيطالية أن المدير الرياضي ليوفنتوس السابق بيبي ماروتا سيكون حاضرا في مباراة الديربي اليوم.

لوبيتيجي واثق من الحفاظ على منصبه

نشرت صحيفة "الماركا" الإسبانية أن مدرب ريال مدريد جولين لوبيتيجي واثق من الحفاظ على وظيفته في ريال مدريد بعد اجتماعه مع بيريز ، بعد الهزيمة ضد ليفانتي في سانتياجو برنابيو ، وقد أجتمع بيريز مع راموس أضا .

بالرَغم من أن الرئيس لم لم يقدم أي تأكيدات للوبتيجي، غادر المدرب الأجتماع بشعور أيجابي. بالرَغم من هذا، لم يتم أتخاذ قرار نهائي بعد، و بيريز مازال يجمع الآراء حول ما إذا كان سيبقى لوبتيغي في وظيفته أم لا.

راموس فخور بلعب 100 مباراة مع ريال مدريد

أعرب مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس عن فخره بالوصول ل 400 مباراة مع ريال مدريد وقال : " ربما هو ليس الوقت المناسب لهذا الحديث ، أنا لن احتفل اليوم ، لكنه رقم جميل ، الدفاع عن قميص ريال مدريد هو شيء سأفخر به طوال حياتي" .

أنشيلوتي: لا نفكر في يوفنتوس

أكد مدرب نابولي الإيطالي كارلو أنشلوتي أن فريقه يفكر في الفوز فقط بعد الفوز بثلاثية على اودينيزي وقال : " علينا التفكير فقط في انفسنا ، أردنا تحقيق الفوز لأستكمال رحلتنا ، حلم الاسكوديتو لدينا جميعا " .

أليجري غاضب بعد التعادل مع جنوى 

غضب مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجري بعد التعادل مع جنوي بهدف لكل فريق وقال : لقد تركنا المباراة ، لقد استقبلنا التعادل بدلا من تسجيل الهدف الثاني ، لا ينبغي ان يحدث هذا لأن الفوز بالأسكوديتو وخسارته يكون عبر مثل هذه المباريات ، في الشوط الثاني كانت عقولنا في لقاء مانشستر وكنا نائمين " .

وأضاف: " لقد انتقلنا من مرحلة النوم إلي اليأس ، كان علينا أن نفكر أكثر في لقاء متناول اليد ، ولكن قد تكون دعوة الاستيقاظ ، امر مؤسف ، لقد أهدرنا النقاط بدلا من الضغط على نابولي ، ضد مانشستر يونايتد سنلعب وهما من أجل الفوز " .

بينما قال بيانيتش : " لقد كنا نريد الفوز وفشلنا ، ليس من السهل العودة بعد اللعب في التوقف الدولي ، لقد لعبوا بشكل قوي ، من الطبيعي عدم الفوز في كل المباريات ، لم نركز على مباراة مانشستر يونايتد بعد " .

موناكو يحقق رقم تاريخيا سلبيا في ظهور هنري

حقق موناكو الفرنسي رقما تاريخيا سلبيا في ظهور مدربه الجديد تييري هنري حيث ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن موناكو حقق بذلك ثاني أسوأ بداية له، طوال تاريخه بالدوري الفرنسي .

بالوتيلي يعزز قائمة نيس أمام مارسيليا

أعلن مدرب نيس الفرنسي باتريك فييرا انضمام ماريو بالوتيلي لقائمة الفريق للقاء نادي اوليمبيك مارسيليا مساء اليوم الأحد.

توخيل يدافع عن كافاني ويشيد ب " دي ماريا "

تحدث مدرب باريس سان جيرمان توخيل بعد الفوز على إميان بخماسية نظيفة وقال دفاعا عن كافاني : " من الطبيعي ان يحزن أي رأس حربة إذا لم يسجل ، فضلت استمراره في الملعب أملا في هز شباك اميان ، وربما كان الافضل استبداله بعد ساعة ، كافاني قادر على التسجيل ضد نابولي " .

وأضاف : " دي ماريا ممتع ، واستمتع به منذ ان كان مع ريال مدريد ، لاعب رائع للغاية وسهل مع أي مدرب التعامل معه ، وراضي عن دراكسلر هجوميا وقد تحسن كثيرا دفاعيا في الشوط الثاني ، فيراتي ودي ماريا خرجوا لإجهاد عضلي ، وتياجو كذلك ولكنهم جاهزين للقاء نابولي " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads