المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 21 - 10 - 2018

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 11:53 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أخبار الدوري الإنجليزي 21 - 10 - 2018، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم الساحرة المستديرة.

جوارديولا: مانشستر سيتي الأقوى على مستوى التسديدات

أكد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا ان فريقه هو الأقوي على مستوي التسديدات وقال بعد الفوز على بيرنلي : " فرناندينيو كان ذكيا ، في كل مرة يستلم الكرة يكون مستعدا لها ، كان مذهلا ، وقدم واحدة من أفضل مستوياته ، سددنا 24 تسديدة 10 منها على المرمي ، في شوط المباراة الثاني قدمنا أداء افضل ، كل اللاعبين قدموا أداء رائع " .

وأضاف بعد عودة دي بروين : " كيفن يحتاج دقائق عديدة لهذا شارك لمدة 30 دقيقة وكان الأمر مهم ، سنري ما سيحدث في لقاء شاختار ، امضينا 3 سنوات معا ، وهو يعلم ما أعنيه ، محرز لعب بشخصية كبيرة ، سجل هدف رائع وصنع الكثير من الفرص وأظهر شراسة وقوة ، قدم أداء رائع جدا ، يريد الاستمتاع ويستطيع التسجيل بالقدم اليمني واليسري ونحن سعداء جدا للتوقيع معه " .

وحول إمكانية عودة جادون ساشو لمانشستر سيتي قال : " لااعلم ماذا يحدث في كرة القدم مستقبلاً، لكني أعتقد أنه قرر الرحيل لأنه لا يريد البقاء هنا ، عندما لا يريد أن يكون هنا ، أعتقد أنه لا يتطلع إلى العودة إلى هنا حتى في المستقبل. هذا ما أفكر به الآن. ربما في المستقبل مع مدرب آخر أو نادي آخر انا لا اعلم حقاً ، نحن نعرف ما فعلناه مع سانشو. فعلنا كل شيء على الإطلاق ، ولكن هو قرر الانتقال إلى ألمانيا. إنه يعمل جيدًا حقًا هنالك مع دورتموند " .

جدير بالذكر أنه لا يوجد لاعب صنع أهداف في البريميرليج أكثر من بينامين ميندي لعب 6 و صنع 5 أهداف و قام ب 36 عرضية .

مانشستر سيتي يرفض الخضوع لمطالب سترلينج

نشرت صحيفة " الميرور " الانجليزية أن مانشستر سيتي رفض الخضوع لمطالب رحيم سترلينج الذي يتقاضي حاليا 175 ألف باوند اسبوعيا وعرض السيتي 200 باوند قابل للزيادة ، وحتي الآن لم يتوصل الطرفين لإتفاق .

مارسيال يحيي جماهير اليونايتد

قام أنطوني مارسيال بتحية جماهير اليونايتد بعد صافرة النهاية والتعادل مع تشيلسي بهدفين لكل فريق ، وهو أكثر من سجل لمانشستر يونايتد منذ اعتزال فيرجسون 40 هدف في كل المسابقات .

محمد بن سلمان يجهز عرضا مغريا لملاك مانشستر يونايتد

نشرت صحيفة " الميرور " البريطانية أن الأمير محمد بن سلمان جاهز لتقديم 4 مليار باوند لعائلة جلايزر ، ولي العهد السعودي سيقابل افرام وجويل غلايزر في وقتٍ لاحق في المملكة العربية السعودية .

كلوب غير سعيد بضياع الفرص

أكد مدرب ليفربول الانجليزي يورجن كلوب عدم سعادته بضياع كم كبير من الفرص بعد الفوز على هيديرسفيلد بهدف نظيف وقال : " كان بالإمكان تسجيل من 7 فرص ، بشكل خاص بعد الدقيقة 80 ، بعض اللاعبين يعانون من مشاكل ، ميلنر شعر بمشكلة لذا قمت بتغييره ، هيندرسون أيضا ، لالانا لعب مباراته الأولي بشكل اساسي ، ستوريدج ليس جاهز 90 دقيقة ، شاكيري لم يلعب بشكل كثير معنا ومع سويسرا لعب 90 دقيقة ، هيديرسفيلد لعبوا بشكل ممتاز ولقد صافحت فاجنر بعد المباراة " .

وأضاف : " المباريات القادمة لن تسمح لنا بفعل ما فعلناه الموسم الماضي ، يجب علينا المنافسة وأري ذلك في فريقي ، اشكر اللاعبين على ما قدموه ، لقد كانوا في هيديرسفيلد يحتاجون النقاط ، لكن لا نستطيع ، هناك طريقة واحدة فقط وهي الفوز بالمباريات ويتطلب طرق كثيرة ، لقد قمنا بإنطلاقة رائعة وحصلنا على 23 نقطة ولا اعتقد تحقيق هذا العدد في مسيرتي بعد 9 مباريات ، ولكن يجب أن نتطور ونتحسن ، هذه المرة الأولي في حياتي أبدا بهذا العدد من الانتصارات " .

تشيلويل يجدد عقده مع ليستر سيتي

أعلن نادي ليستر سيتي الانجليزي رسميا تجديد عقد اللاعب بن تشيلويل حتي 2024 مع ليستر سيتي .

آيمري: معجب بلاكازيت منذ أن كنت مدربا لباريس

كشف مدرب أرسنال الإنجليزي أوناي آيمري عن بداية إعجابه بالفرنسي لاكازيت وقال : " منذ ان وصلت إلي باريس وأنا افكر بالتوقيع معه ، شخصيته وجودته محط إعجاب ، ايضا الاشخاص الذين يعملون هناك كانوا يقولون أنه يملك الجودة المطلوبة للعب في باريس " .

وختم : " إنه فعالٌ جدا، ولكن يجب عليه الاستمرار بتأقلمه معنا على البريمرليغ ورتمه، هذا الموسم نراه تطور درجة إضافية في هذه الناحية، نحن سعداء جدا به ولكن رسالتي له هي : في كل يوم، لا تتوقف " .

لاميلا : أشعر أني بحالة جيدة

تحدث النجم الأرجنتيني أريك لاميلا نجم توتنهام هوتسبير بعد تسجيل هدف الفوز ضد وست هام ووصل للهدف الثالث له في المسابقة وقال : " اشعر اني بحالة جيدة واستمتع بما اقوم به ، سعيد لحصولنا على الثلاث نقاط ، لوريس قام بعمل رائع وأنا سعيد من أجله ، من الجيد حفاظنا على الفوز " .

وقال بوشتينيو: " لوريس من أفضل الحراس في العالم ، في الشوط الأول كنا افضل من وست هام واستحقينا اكثر من هدف ، في الشوط الثاني كانوا افضل ، لقد كان فوزا رائعا لنا وأريد تهنئة اللاعبين على مجهوداتهم ، لاميلا ؟ الأهم ان يشعر اللاعب بالثقة ونحن نثق به كثير ، لقد نضج كثيرا ويشعر بهدوء اكثر امام المرمي ، الآن هو بحاجة ليواصل مستواه ويقدم أفضل مالديه " .

باركلي: كان هدفنا الفوز على مانشستر يونايتد

تحدث نجم تشيلسي روس باركلي بعد التعادل مع مانشستر يونايتد بعد تسجيله الهدف القاتل في المباراة : " هدفنا كان هو تحقيق الفوز في المباراة، لذلك نشعر بالإحباط الشديد، لقد قدمنا أداءً جيد للغاية طوال المباراة " .

وأضاف : " ساري أخبرني أن أساعد الفريق على الفوز بالمباراة قبل دخولي وأن أحاول الحصول على نتيجة جيدة، تلقينا هدفًا كان يجب أن يتم إيقافه من البداية " .

رودجرز مرشحا لتدريب نيوكاسل

نشرت صحيفة " ذا صن " الانجليزية أن نيوكاسل يونايتد مهتم بتعيين براندن رودجرز مدرباً لفريق خلفا لرافا بينتيز الذي قد يقال من منصبه في حال استمرار النتائج السلبية، نيوكاسل سيكون مجبر على دفع 9 مليون باوند لسيلتيك (قيمة الشرط الجزائي) إذا أرادوا تعيين رودجرز مدرباً للفريق.

أجويرو يتخطى شيرار

نجح سيرجيو أجويرو في الوصول لهدفه رقم 149 مع مانشستر سيتي وتخطي ألان شيرار لأكثر اللاعبين تسجيلا لنفس الفريق في البريميرليج .

واين روني في المركز الأول 183 هدف ، تييري هنري 175 هدف ، سيرجيو أجويرو 149 هدف خلال 215 مباراة ، ألان شيرار 148 هدف ، فرانك لامبارد 147 هدف .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads