المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الساعة الواحدة ظهر اليوم الاحد 21 أكتوبر 2018

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 12:35 م
ندى محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، أهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة مساء اليوم الأحد 21 أكتوبر 2018.


وزير التعليم: لانملك حلًا لمشكلة رواتب المعلمين

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، فى حواره ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر قناة "on e"، ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشى، إن نسبة المعلمين إلى عدد الطلبة في مصر يعد مناسب جدًا، لافتًا إلى أن المشكلة تتمثل في سوء التوزيع بسبب سفر بعض المدرسين للخارج بعد التعيين.


باحث أثري يكشف لـ "بوابة المواطن" مكونات المطبخ عند قدماء المصريين

أوضح الباحث الأثري أحمد عامر، أن المطبخ عند قدماء المصريين توجد به كافة أنواع البقوليات من فول مقشر، وعدس، وحمص، وسمسم، وترمس، ولوبيا، وفول الصويا، وأيضا اللبن، والجبن، والزبدة، والدهون، والبيض، بجانب الزيوت من زيت الزيتون إلى الخروع والسمسم والفجل.


استقرار أحوال الطقس الأحد.. والقاهرة تسجل 32 درجة

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الأحد 21 أكتوبر، استقرار فى أحوال الطقس، حيث يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، وكذلك الوجه البحرى والقاهرة، كما توقعوا أيضًا أن يكون هناك طقس مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارًا لطيف فى بداية الليل، مائل للبروده فى آخره.

فى تعاون المشرعين والحكومة.. 5 وزراء فى حضرة مجلس النواب الأسبوع الجارى

فى إطار التعاون بين مجلس النواب والحكومة، تشهد قاعات مجلس النواب، الأسبوع الجارى، تواجد 5 وزراء فى مجلس النواب، سواء فى الجلسات العامة لمناقشة التشريعات، أو فى الجلسات الرقابية، هذا بالإضافة إلى اللجان النوعية المختلفة، وذلك فى إطار التعاون المشترك بين المجلس والحكومة.


اليوم.. وزيرة الصحة تزور أسيوط لمتابعة مبادرة القضاء على فيروس سى

تستقبل محافظة أسيوط، اليوم الأحد 21 أكتوبر 2018، الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، فى جولة تفقدية برفقة اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، للمرور على عدد من المستشفيات والوحدات الصحية، من اجل متابعة نقاط المسح الخاصة بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، تحت شعار "100 مليون صحة"، من أجل القضاء على فيروس سى، وكذلك الكشف عن الأمراض غير السارية.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads