المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد 21 أكتوبر 2018

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 12:59 م
خالد المصري
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم وأبرز أخبار المحافظات على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد 21 أكتوبر 2018

محافظ قنا يعلن عن انتهاء الموجة الحادية عشر لإزالة التعديات باستعادة 1783 فدان
أعلن اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، أن الوحدات المحلية التاسعة بالمحافظة بالتعاون مع الأجهزة الامنية، نجحت خلال الموجة الحادية عشر لاسترداد أراضي الدولة التي تمت خلال الفترة من 3 إلى 18 من شهر أكتوبر الجاري في إزالة 208 حالة تعدي بالزراعة والمباني علي أراضي أملاك الدولة.

وصول محمود نظمي قاتل طفليه فى الدقهلية للمحكمة
وسط تشديدات أمنية كثيفة.. وصل محمود نظمى، منذ قليل، المتهم بقتل نجليه ريان ومحمد غرقا، إلى محكمة جنايات المنصورة الدائرة الثالثة قادما من سجن جمصة، لحضور أولى جلسات محاكمته.

إصابة شخصين إثر حادث تصادم أعلى كوبري شرق النيل ببني سويف
أصيب شخصين بإصابات مختلفة، اليوم الأحد، إثر تصادم سيارة بدراجة بخارية، أعلى كوبري شرق النيل ببني سويف، وتم نقلهم إلى مستشفى بني سويف التخصصي، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهما.

ضبط تاجر بحوزته 47 طن أرز شعير بالبحيرة
تمكنت حملة شنتها مديرية أمن البحيرة، بالتعاون مع مديرية التموين من ضبط تاجر حبوب كائن بناحية كوبرى الخريمات مركز الدلنجات، لتخزينه 47 طن أرز شعير للاستفادة من فرق الأسعار وتحقيق أرباح غير مشروعة.

تشديدات أمنية مكثفة استعدادا لنظر أولى جلسات قاتل طفليه في الدقهلية
شهد محيط مجمع محاكم المنصورة، اليوم الأحد، تشديدات أمنية مكثفة من قبل قوات الشرطة، تزامنا مع نظر الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، أولى جلسات محاكمة محمود نظمي، المتهم بقتل نجليه "ريان ومحمد" غرقا، بإلقائهما من أعلى كوبري فارسكور بمحافظة دمياط خلال أول أيام عيد الأضحى الماضي.

تنفيذ 1367 حكما قضائيا متنوعا بالبحيرة خلال 24 ساعة
استمرارا لمواصلة الحملات الأمنية المكثفة التى تقوم بها مديرية أمن البحيرة، تحت إشراف اللواء جمال الرشيدي، مساعد الوزير الداخلية، مدير الأمن، لمواجهة واستهداف كافة صور الجريمة وضرب أوكارها وملاحقة ذوى الأنشطة الإجرامية المختلفة وتفعيل التواجد الأمنى وضبط صور الخروج على القانون.

محافظ الإسكندرية يناقش الخطة التنفيذية لمشروع الإدارة الاستباقية للأمطار
عقد الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، اجتماعا مع الدكتور كريس زفيربريجن من معهد IHE-Delft بهولندا، وذلك لمناقشة الخطة التنفيذية لمشروع " الإدارة الاستباقية للأمطار لمدينة الاسكندرية"، الممول من الحكومة الهولندية، والذي يتم بالتعاون مع المعهد العالمي للبنية التحتية والبيئة بهولندا، وجامعة الإسكندرية، والشركة القابضة للمياه والصرف الصحي، وجمعية رجال الأعمال بالإسكندرية، ويهدف إلى تقليل حدة المخاطر التي تسببها أي أمطار أو سيول محتملة، وذلك في إطار استعدادات الإسكندرية لاستقبال موسم الأمطار.

رفع 2032 حالة إشغالات ثابتة ومتحركة خلال حملة أمنية بالبحيرة
شنت إدارة شرطة المرافق بالبحيرة، اليوم، حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات، أسفرت الحملة عن رفع 2032 إشغالات ثابتة ومتحركة من الشوارع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads