المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ردود فعل الصحافة الإسبانية بعد تصدر برشلونة ترتيب الليجا

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 01:28 م
شهاب طاهر
طباعة
سلطت صحيفة " السبورت " الكاتالونية الضوء على إصابة ليونيل ميسي، ضد إشبيلية على ملعب الكامب نو في الدوري الاسباني لكرة القدم ، وأن الفريق نام ليلة حزينة بسبب إصابته.

ونشرت السبورت أن ألم ميسي هو ألم كل برشلونة، إصابة ليو جعلت كل من في الملعب يشعر "بالذعر"، حتى المباراة تشعر وكأنها توقفت لمدة ساعة حتى جاء سواريز وسجل هدفاً.

وكانت المباراة قد انتهت بفوز برشلونة بأربعة أهداف لهدفين ، واضافت السبورت أن الحقيقة المؤلمة لولا وجود ميسي لكانت المباراة انتهت بالتعادل 2- 2 بعد تسجيله هدف وتسببه في هدف المباراة الأول لصالح كوتينيو .

صحيفة " السبورت " أشادت بتير شتيجن وأطلقت عليه لقب الملاك وأنه على مدرب ألمانيا أن يخجل لأن ما يقدمه شتيجن برهان أنه الافضل في العالم في حراسة المرمي والذي كان الأفضل ضد إشبيلية حسب إذاعة الراك 1 الاسبانية، بينما نشرت الموندو أن البارسا فاز بالصدارة وخسر ميسي وأن شتيجن قام بإنقاذ رائع عندما كانت النتيجة تشير لتقدم البارسا بثلاثية حيث تصدي لكرتين متتاليتين من اندريه سيلفا وفاسكيز .

وانتقدت صحيفة " الماركا " الفرنسي عثمان ديمبلي الذي دخل بديلا لميسي وقدم مباراة سيئة، واحتفلت السبورت بالمهاجم لويس سواريز، قائلة: " وأخيرا يسجل بعد ستة مباريات متتالية لم يعرف فيها طريق المرمي " وأن البارسا تفوق على الفريق الأندلسي وقدم مباراة جادة وحقق انتصار مقنع منحه الصدارة من جديد .

ونشرت الموندو عن سميدو أنه مازال يكسب الثقة التي جعلت البارسا يتعاقد معه. شارك في الهجوم ومرر كرات رائعة ودقيقة وسدد كرات مركزه ، بينما نجح بيكي في قطع الكرات العالية وتألق في الشوطين . .

ونشرت صحيفة " الاس " أن البارسا يملك حارس يقوم بأمور أسطورية في الكامب نو " تير شتيجن " ، ونشرت صحيفة " البيرديكو " أن البارسا خطف الصدارة ولكن خسر الأهم " قائده ميسي " .

وكتبت صحيفة " الماركا " المدريدية أن كافة الإعلام الدولي يتحدث عن إصابة ليونيل ميسي بعيداً عن نتائج الأندية " بكاء ، ألم ، مصيبه ، كارثه " أختلفت العناوين في إيضاح العشق الكبير لهذا اللاعب بالإضافه لأهميته في الفريق الكتلوني !
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads