المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. رئيس مدينة كفر الشيخ لـ"بوابة المواطن": تنفيذ قافلة محاربة الغلاء في قرية أريمون

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 03:57 م
كفرالشيخ : نرمين الشال
طباعة
تفقد المهندس علي عبد الستار، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، قافلة محاربة الغلاء بقرية أريمون، واطمأن على توفير جميع السلع الإستهلاكية، واللحوم والأسماك بأسعار مخفضة.

وقال رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، إن قافلة محاربة الغلاء بقرية أريمون، جاءت بناء على تكليفات رئيس الجمهورية، بعمل قوافل لمحاربة الغلاء، تيسيرًا على المواطنين، وتوفير جميع السلع بأسعار مخفضة، وبتوجيه وإشراف من الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، تم تنفيذ قافلة محاربة الغلاء في قرية أريمون التابعة لمركز كفر الشيخ، حيث وجه محافظ كفر الشيخ، بتوفير جميع السلع التموينية، واللحوم والأسماك بأسعار مخفضة تيسيرًا على المواطنين.

وأوضح رئيس المدينة لـ "بوابة المواطن" الإخبارية، أنه تم عرض السلع بتخفيضات واسعة وصل سعر كيلو السكر في القافلة إلى 7 جنيهات ونصف، وبدأت أسعار الزيت من 12 جنيه، ووصل كيلو اللحوم الطازج إلى 78 جنيه، بجانب أسعار السلع الأخرى والتي تم كتابة الأسعار عليها قبل وبعد التخفيض.

من ناحية آخرى تابع رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، كفاءة الخدمات داخل قرية أريمون، ووجه بعمل صيانة لأعمدة الإنارة بقرية أريمون، وحل مشاكل المواطنين، ورفع كفاءة القرية من النظافة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads