المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف الأحد 21 أكتوبر 2018

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 04:00 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى منتصف اليوم الأحد الموافق 21 أكتوبر 2018.

استشاري جراحة الفم يوضح لـ "بوابة المواطن" عيوب زراعة الأسنان
قال الدكتور هشام صبحي أستاذ زراعة الفم وجراحة الأسنان، إن زراعة الأسنان من أحدث التقنيات التي توصل إليها طب الأسنان، إذ يمكن تعويض فقد السن بسنٍ آخر عبر زرعته بطريقةٍ مشابهة لانغراس السن العادي بشكل طبيعي في اللثة، وذلك من خلال برغي معدني يُغرس داخل عظم الفك، ثم تثبيت التعويض السني فوقه الأسنان الصناعية، وقد يتم التعويض لسن واحد أو أكثر، وفي بعض الحالات يُزرع الفك بكامله.


فيديو|اعرفي خطوات عمل القرص الطرية على طريقة الشيف أسماء مسلم
يوجد الكثير من السيدات التي تريد تعلم طرق جديدة للطعام وطهيه، وخلال موضعنا اليوم سنتعلم عمل القرص الطرية على طريقة الشيف أسماء مسلم، بطريقة سهلة وبسيطة فقط عليك إتباع الخطوات والمقادير للحصول على وصفة لذليذة وذات مذاق جيد.


برلماني يمني لـ " بوابة المواطن ": الأسر اليمنية تأكل أوراق الشجر من الجوع !
يعاني أطفال اليمن من مشكلات كثيرة، في ظل الحرب المستعرة التي يعيشون فيها، ووسط الجوع والحرمان ونقص الموارد.

6 مخاطر تجنبيها عند إصابة ابنك بنوبة صرع
يصاب بعض الأبناء في سن الطفولة بمرض الصرع، وتقوم الأم ببعض الأفعال الخاطئة التي تعرض الطفل لمشاكل نفسية وصحية، ونقدم في السطور القادمة بعض تلك المحاذير التي عليكي أن تتفاديها عند إصابة طفلك بنوبة الصرع. 

برعاية وزارة الدفاع.. القومي للمرأة وحواء يطلقان شجرة الشهداء
أعلن المجلس القومي للمرأة برئاسة مايا مرسي، اليوم الأحد، عن تنظيم فعالية إطلاق "مبادرة شجرة الشهيد " التى تنظمها مجلة حواء بالتعاون مع المجلس، وتحت رعاية وزارة الدفاع، وبدعم من النائبة منى منير.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads