المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف الأحد 21 أكتوبر 2018

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 04:01 م
محمود على
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات المسائية اليوم الأحد 21 أكتوبر 2018، ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

فيديو| ده محروق منهم.. شاهد كيف يحضر هذا العامل البيتزا للزبائن!

في مشهد مثير للجدل قام عامل في مطعم بيتزا بتحضير الطعام للزبائن بطريقة سيئة ؛ حيث رصدته كاميرات المراقبة وهو يقوم بالبصق على الطعام.


اللهم النيزك.. لن تصدق كم يبلغ سعر قطعة من القمر!

في واقعة غريبة من نوعها لن تصدق سعر قطعة من القمر، حيث تمّ بيع قطعة من القمر تزن 5.5 كيلوغرامات سقطت على الأرض، في مزاد علني في الولايات المتحدة بما يزيد عن 600 ألف دولار.


على رأسهم أودي S5.. هذه أكثر السيارات المعرضة للحوادث !

موقع السيارات الروسي الشهير آوتو رو قام بعمل دراسة جديدة حول أكثر السيارات في روسيا عرضة لحوادث المرور، لمعرفة السبب ومحاولة التوصل لحل وفرز الأنواع التي تتعرض بكثرة لحادثة.


خدلك بريك.. الابتعاد عن الفيس بوك لهذه الفترة يجنبك كارثة !

مواقع التواصل الاجتماعي من أكثر الأشياء التي تشكل خطر كبير على مستخدميه؛ لذلك الابتعاد عن الفيس بوك أصبح أمر ضروري ؛ حيث توجد عدة دراسات أكدت أنه يجب البعد عن الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي بصفة عامة لتجنب أضرارها الكثيرة والتوتر ورفع الضغط.



أنت الي جبته لنفسك.. شاهد رقصة تغضب ثور وكانت النهاية مآساوية

تداول الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه ثور فاجأ رجلا بنطحه وإسقاطه أرضًا بعدما أثار غضبه أثناء مشاركته في أحد الاحتفالات بالهند وحصل المقطع على العديد من المشاركات.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads