المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكبير كبير.. 3 مشاهد تؤكد أن الأهلي يتعامل باحترافية في إدارة أزماته

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 04:39 م
محمد سعد
طباعة
يؤكد النادي الأهلي دائما أنه كبير العائلة الرياضية في مصر، ويتعامل باحترافية كبيرة في إدارة أزماته والتعامل معها.

فالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، نجح خلال فترة صغيرة الخروج من أزماته الكبيرة التي مر بها مؤخرا، بعد هجوم العديد من الشخصيبات على الأهلي واتهام الإدارة بالسرقة.

وخلال التقرير التالي نؤكد أن المثل الشعبي الدارج "الكبير كبير" ينطبق لفظيا وحرفيا عل النادي الأهلي الذي نجح في فترة بسيطة، في اعتماد لائحته الخاصة،  والتعاقد مع شركة ملابس جديدة، وتوقيع عقد رعاية جديد بعد انسحاب صلة.
 


اعتماد اللائحة الجديدة

اعتمدت الجمعية العمومية للأهلي في سبتمبر الماضي لائحة النادي الجديدة، حيث جاء عدد الحضور ١٦ الف و١٣٨ عضو عدد الاصوات الصحيحة ١٥ الف ٩٩٩ عضوا ووافق على اللائحة ١٣ الف و921 صوت وعدد الرافضين للائحة 2087 صوت .

وكان النصاب القانوني قد اكتمل بعد بلوغ عدد الحضور ١٢٥٠٠ عضو وهو الرقم المنصوص عليه في اللائحة.


أمبرو تفوز برعاية ملابس الأهلي 

حصلت شركة أمبرو الإنجليزية، الخميس الماضي، على حقوق رعاية ملابس الأهلي بالفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد مع شركة سبورتا السعودية المورد السابق لملابس فريق الكرة.

وكانت شركة سبورتا أعلنت في وقت سابق فسخ تعاقدها مع الأهلي بسبب بعض الخلافات أدت إلى اختلافات في وجهات النظر وعدم استمرار التعاقد.

ولم تنافس أي شركة أخرى، أمبرو، على الحصول على حق رعاية قمصان الأهلي، حيث وقعوا العقد لمدة 3 سنوات قادمة.

 بحصول أمبرو الأنجليزية على رعاية  قميص النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، نجحت الإدارة في التغلب على أزمة جديدة في وقت قصير دون احداث أي ضجيج أو بكاء على رحيل سبورتا في بداية الموسم بشكل مفاجئ.
 


برزنتيشن تحصل على حقوق رعاية الأهلي

أعلنت شركة "برزنتيشن سبورتس" راعية كرة القدم المصرية، بشكل رسمي حصولها على حقوق رعاية النادي الأهلي لمدة 4 سنوات قادمة.

ونجحت شركة بريزنتيشن في الحصول على حقوق الرعاية، من شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وذلك بعد أن اشترت الشركة الحقوق من مجلس إدارة القلعة الحمراء، مقابل 520 مليون جنيه.

وكانت شركة "صلة" السعودية التي سبق وحصلت على حقوق رعاية الأهلي لمدة 4 سنوات مقابل 500 مليون جنيه، قد قامت بفسخ تعاقدها مع الأهلي، وإصدار بيان بشأن توقف استثماراتها في مصر. 
وسبق وحصلت شركة "برزنتيشن" على حقوق البث الفضائي للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات مقابل 400 مليون جنيه. 

وبذلك يكون الخطيب ومجلس الأهلي بالكامل نجحوا في العبور بالنادي لبر الأمان بعد المأزق الذي وقع فيه النادي بفسخ التعاقد من قبل شركتي سبورتا للملابس وصلة لعقد الرعاية بعد توقيعه. 

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads