المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كل نتائج مباريات الكلاسيكو بين برشلونة والريال بدون ميسي ورونالدو

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 05:20 م
شهاب طاهر
طباعة
تستعرض " بوابة المواطن " نتائج لقاءات برشلونة وريال مدريد التي لعبت بدون الأسطورتين ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويستقبل برشلونة فريق ريال مدريد يوم الأحد المقبل على ملعب الكامب نو في الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني لكرة القدم ، ولكن الحدث الأبرز في هذه المباراة أن عشاق الكرة العالمية سيفتقدون ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لأول مرة منذ 11 عامًا.

نتائج برشلونة بدون ميسي في الكلاسيكو

غاب ميسي عن لقاء الكلاسيكو في 2004 - 2005 وفاز برشلونة بثلاثية نظيفة، وغاب عن لقاء موسم 2005 - 2006 وتعادلا بهدف لكل فريق ، وغاب في 2007 وخسر البرسا بهدف نظيف على الكامب نو.

نتائج ريال مدريد بدون رونالدو في الكلاسيكو

غاب رونالدو عن الكلاسيكو مرتين الأولي عام 2013 وحقق ريال مدريد الفوز بهدفين لهدف واحد في نهائي كأس ملك إسبانيا ، والثانية في إياب السوبر الإسباني بداية الموسم الماضي وحقق الملكي الفوز بثنائية نظيفة وتوج بالبطولة.

في موسم 2012 - 2013 ، دخل كريستيانو رونالدو لقاء الكلاسيكو بديلا  بعد أن كان حسم ريال مدريد بطولة الليجا بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، ودفع به في الشوط الثاني وحقق الريال الفوز بهدفين لهدف واحد .

إحصائيات ميسي ورونالدو في الكلاسيكو

ميسي خاض 38 مباراة ضد ريال مدريد ، سجل 26 هدفًا وصنع 14 هدفًا وصنع 65 فرصة أما رونالدو فسجل 17 هدفًا خلال 29 مباراة وصنع هدفًا واحدًا وصنع 15 فرصة .

حقق ميسي الفوز في 17 مباراة كلاسيكو وتعادل في 8 مباريات وخسر في 12 مباراة، بينما كان كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس حاليا قد حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 14 مباراة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads