المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الدقهلية يكرم أسر الشهداء في بني عبيد

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 06:57 م
دينا أحمد
طباعة
شهد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، الحفل تكريم أسر الشهداء الذي أقيم بنادي بني عبيد الرياضي.

حضر حفل التكريم رمضان شوربه، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندسة رابحة دياب، رئيس مركز ومدينة بني عبيد، وعلى عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، عدد من القيادات التنفيذية والشعبية والرياضية.

وأعرب شاروبيم، عن سعادته بوجوده لأول مرة في مركز ومدينة بني عبيد والتي تأتي في ذكرى احتفالات الدقهلية ومصر بانتصارات أكتوبر المجيدة، ووجه التحية لشهداء ومصابي أبطال من القوات المسلحة.

وقال شاروبيم، أن أهالي الدقهلية يقفون بقوة إلى جانب الدولة لتنفيذ المشروعات التي تعود عليهم بالنفع والتي تقيمها الحكومة بهدف رفع كفاءة الخدمات المقدمة.

وأكد شاروبيم، على تميز محافظة الدقهلية بوجود منظمات قوية للمجتمع المدني لا توجد في أي محافظة أخرى، كما شدد على أهمية الوقوف خلف قواتنا المسلحة والقيادة السياسية وأهمية ترابطنا وتماسكنا لتحقيق مستقبل افضل لأبنائنا واحفادنا.

وأكد شاروبيم، على أنه شاهد صرحا رياضيا واجتماعيا كبيرا في نادي بني عبيد، ووجه التحية لمجلس إدارته والعاملين به وقال أتمنى أن أرى مثله الكثير من الانجازات في مختلف القطاعات بالمحافظة.

وألقى الدكتور مكرم رضوان، عضو مجلس النواب، كلمة وجه فيها الشكر لمحافظ الدقهلية على الزيارة وعلى الجهود الملموسة التي يبذلها، كما أشاد الدكتور هرماس رضوان، رئيس مجلس إدارة نادي بني عبيد، بالجهود التي يقوم بها المحافظ والتي يلمسها الجميع. 

وكرم المحافظ، 32 من أسر الشهداء بتقديم الدروع وشهادات التقدير، كما تم تكريم عدد 15 من رجال الأعمال وأهل الخير على عطائهم في بني عبيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads