المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 ظواهر في الجولة الـ11 لبطولة الدوري.. ابرزها هزيمة بيراميدز وعقدة "العشري"

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 07:01 م
حسن محمد
طباعة
أسدل الستار مساء أمس السبت، على مباريات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الممتاز، بعد انتهاء مباراة الاتحاد السكندري وبتروجت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وشهدت الجولة خوض 7 لقاءات وتأجيل مباراتي الأهلي ضد مصر المقاصة والمصري مع الزمالك بسبب الارتباطات الخارجية.

وهنا نستعرض أبرز ظواهر الجولة الـ11 للدوري الممتاز.

الهزيمة الأولى لبيراميدز:

تعرض فريق بيراميدز لأول هزيمة له هذا الموسم محليا، بعدما خسر أمام الإسماعيلي بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة الماضية باستاد الإسماعيلية، وخاض بيراميدز 9 مباريات في الموسم الحالي قبل لقاء الإسماعيلي فاز في 5 وتعادل في 4 مباريات من بينهم مباراة طنطا بالكأس.

التعادل سيد الموقف:

سيطر التعادل على مباريات الجولة الـ11 من الدوري، حيث انتهت 5 مباريات من الـ7 بالتعادل، وجاءت اللقاءات على النحو التالي طلائع الجيش والإنتاج الحربي 0-0، والنجوم مع الجونة 0-0، وسموحة مع حرس الحدود وإنبي مع الداخلية، والاتحاد مع بتروجت 1-1.

الإنتاج في الصدارة والمقاولون في القاع:

تصدر فريق الإنتاج الحربي جدول بطولة الدوري برصيد 18 نقطة، رغم تعادل الفريق سلبيا أمام طلائع الجيش، ليحتل أبناء مختار مختار الصدارة مستغلين سقوط بيراميدز وتأجيل مباراة الزمالك، واحتل فريق المقاولون المركز الأخير بعد الهزيمة أمام دجلة بهدف على ملعبه.

استقالة علاء نبيل:

تقدم علاء نبيل المدير الفني لفريق المقاولون العرب باستقالته عقب الهزيمة أمام دجلة، ولكن مجلس إدارة الذئاب رفض استقالته وتمسك ببقائه في الفترة المقبلة.

سموحة يفشل في فك عقدة "العشري":

فشل فريق سموحة في كسر عقدة طارق العشري المدير الفني لفريق الحرس، بعدما تعادل مع حرس الحدود بهدف مقابل هدف، ليفقد الفريق السكندري نقطتين غاليتين في صراع المربع الذهبي، وتم توقيع عقوبات بغرامة مالية على كل لاعب قدرها 30 ألف جنيه.

بيكلي يتصدر قائمة الهدافيين:

تصدر الأثيوبي شيميلس بيكيلي هداف الدوري بعدما سجل هدفه السابع مع بتروجت، في مرمى الاتحاد السكندري، ليتصدر قائمة هدافي المسابقة بفارق هدف عن محمود علاء مدافع الزمالك وحسام باولو مهاجم الداخلية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads