المواطن

عاجل
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في جمهوريات الجبل الأسود وطاجيكستان وبولندا واليمن وجنوب أفريقيا واندونيسيا سفارة اليونان بالقاهرة بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو خارجية إندونيسيا تنفى تقرير وسائل إعلام إسرائيلية حول تطبيع العلاقات الدبلوماسية حتى يتم قبولها عضوا في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية المصريون الأرمن يهنئون الرئيس عبد الفتاح السيسي لاداءه اليمين الدستورية. رئيس إدارة مسلمي أوزبكستان يقدم التهانى بمناسبة عيد الفطر المبارك شباب الصحفيين: الإفراج عن 3438 من مراكز الإصلاح والتأهيل: فرصة جيدة للاندماج في المجتمع اسرة بوابة المواطن الإخبارية .. تنعي الزميل الصحفي محمد عبد الباقي بعد نجاحها في العتاولة.. زينب العبد تتألق في أحدث ظهور لها الدكتور أحمد يحيي المستشار السياسي، يؤدى صلاة عيد الفطر مع الرئيس السيسي بمسجد مصر الكبير. بتشريف الرئيس السيسي.. القوات المسلحة تدعو مسعد شاهين لأداء صلاة العيد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار المفقودين فى "بوابة المواطن".. تغيب محمد عبدالرحمن مصطفى عن منزله بمحافظة بني سويف

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 09:00 ص
شعبان طه
طباعة
في إطار مبادرة العثور على المفقودين من "بوابة المواطن" تستكمل البوابة أعمال نشر تفاصيل أخبار المتغيبين عن منازلهم عبر الموقع الإلكتروني وذلك بالتنسيق مع أسر المفقودين.

تغيب محمد عبدالرحمن مصطفى، 14 عاما، ومقيم بقرية ونا القس، التابعة لمركز ومدينة الواسطى شمال المحافظة، متغيب من يوم ٢٠١٨١٠١٤.

وناشد أهالى الطفل الرجاء لمن يراه أو يعثر عليه الاتصال بأهله ضروري.

وتناشد 'بوابة المواطن' المواطنين والجهات المختصة بضرورة الإتصال علي الأرقام التالية فورا

أرقام خاصة بٲهلة 1155429755 - 01154792103، في حالة العثور عليه أو التعرف عليه في أي مكان.

وفي السياق نفعل لكم خدمة واتس اب علي الرقم 01012754111 في حال لديكم أي حالة المفقودة أو من خلال البريد الإلكتروني[email protected] أو مراسلتنا علي رسائل الصفحة علي فيس بوك وإرسال بيانات الحالة: بصور شخصية للمفقودة والإسم الرباعي وتاريخ الميلاد والحالة العقلية للمفقودة بالإضافة إلي تاريخ الإختفاء ورقم التواصل في حالة العثور عليه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads