المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دورة تدريبية تحت عنوان "الأدلة الجنائية" في حقوق سوهاج

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 10:30 م
أيمن الجرادي
طباعة
يقوم غدا مركز الأدلة الجنائية والدراسات الأمنية والقانونية بكلية الحقوق بجامعة سوهاج بتنظيم دورة أصول التحقيق الجنائي، وذلك في الفترة من ٢٢ إلى ٢٤ أكتوبر الجاري في تمام الساعة العاشرة صباحًا بالقاعة الزجاجية بالجامعة بالمقر القديم. 

وأوضح الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، أن الهدف من الدورة هو تنمية معارف ومهارات المتدربين بأصول التحقيق الجنائي وذلك وفقا لقانون الإجراءات الجنائية والتعليمات الدورية للنيابة العامة واحكام محكمه النقض.

فيما أشار الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أن الدورة سوف تشمل عدة موضوعات منها تعريف التحقيق الجنائي وأهميته وأنواعه والاساليب العصرية، فضلاً عن أهمية عمل التحريات وجديتها وكيفية إجرائها، بالاضافة إلى دور الخبرة والتكنولوجيا الحديثة في التحقيق الجنائي.

قال الدكتور حازم عبد الرحمن عميد الكلية أن الدورة تستهدف أعضاء النيابة العامة، ضباط الشرطة، طلاب وخريجي كلية الحقوق والشريعة والقانون والمحامون، إلى جانب العاملين بالشئون القانونية والمهتمين بهذا المجال، وسوف يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من الجامعة والمركز. 

وأكد محمود علي مدير عام المركز أن الدورة سيحاضر فيها المستشار الدكتور معتز أبوضيف، والدكتور رجاء عبد المعبود والمستشار هيثم البغدادي والدكتور عادل محمود الخلفي، واللواء عادل محمد مخلوف، والمستشار الدكتور أسامة عبدالنعيم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads