المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جاتوزو: ميلان خسر الديربي أمام إنتر بسبب نقص الشجاعة

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 12:12 ص
محمود عفيفي
طباعة
أكد جينارو جاتوزو، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي أن الروسونيري خسر ديربي ميلانو أمام إنتر بسبب نقص الشجاعة.

وخطف إنتر فوزاً مثيراً أمام ميلان في ديربي الغضب بهدف وحيد دون رد عن طريق ماورو إيكاردي في الوقت الضائع، في المباراة التي أقيمت بينهما بالأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي.

وقال جاتوزو في تصريحات عقب المباراة أبرزها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "لعبنا أمام فريق قوي بدنياً، كان هناك أمور جيدة، كنا جيدين وكان علينا اللعب بشجاعة أكبر في بعض الدقائق".

وأضاف: "استقبلنا 3 أو 4 كرات خطيرة في أخر ربع ساعة من المباراة، نشعر بندم كبير، إنتر حقق شيئاً ما أكثر من فريقي، الهدف جاء نتيجة من خطأ الدفاع بالكامل، لا نشير بالخطأ إلى لاعب معين ولكن على الجميع".

وأكمل: "خسرنا المباراة لأننا لم نملك الشجاعة الكافية مثل النيراتزوري، الخصم كان أفضل منا طوال المباراة، في كثير من أوقات اللقاء كان علينا مطاردة الكرة، الأمر كان صعباً بسبب ضرورة التغطية في كثير من الأماكن".

وواصل: "كان علينا الخروج من الضغط الذي طبقه النيراتزوري طوال المباراة، أقحمت كوتروني مكان تشالهان أوغلو لأن الأخير لعب كثيراً، لم أرغب في تغيير طريقة اللعب ولكننا لم نعاني في الشوط الثاني".

واستمر: "دفعت بكوتروني من أجل أن يعطي مزيد من الطاقة للفريق في النواحي الهجومية".

واختتم: "فريقي قدم الكثير في مباراة اليوم وفعل أمور عديدة، مازلنا نفتقد لشيء ما، كان لدينا بعض الفرص خلال اللقاء، فقط الخصم فعل شيء ما أكثر منا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads