المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو يطلب من إدارة مانشستر يونايتد ضم مدافع نابولي

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 01:20 ص
محمود عفيفي
طباعة
طلب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد التعاقد مع السنغالي خاليدو كواليبالي، مدافع فريق نابولي الإيطالي، وفقاً لما ذكرته تقارير صحفية بريطانية.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن مورينيو طلب من إدارة مانشستر يونايتد توفير الأموال اللازمة للحصول على خدمات مدافع نابولي.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن كوليبالي يعتبر ضمن قائمة الصفقات التي وضعها مورينيو لتدعيم خط دفاع الشياطين الحمر في يناير المقبل.

وكان الشبيشيال وان قد أبلغ إدارة مان يونايتد برغبته في ضم مدافع في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث حدد قائمة مكون من خمسة أسماء لضم أحدهم، ولكن الإدارة لم توفر احتياجات المدرب الاستثنائي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز العاشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads