المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسوان يعلن حالة الطوارئ استعدادا لتيلفونات بني سويف

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 09:23 ص
جمال عقل
طباعة
يواصل الفريق الأول للكرة بنادي أسوان بقيادة مجدي عبد العاطي، تدريباته الجادة استعدادا لمواجهة تليفونات بني سويف في الجولة الثامنة بالمجموعة الأولى "الصعيد" من دوري القسم الثاني. 
 
وأكد محمود سمكة إداري الفريق الأول للكرة بنادى أسوان، أن جميع اللاعبين ينتظمون في التدريبات التي يخوضها الفريق وسط حالة من التركيز ومنافسة اللاعبين فيما بينهم لحجز مكان في القائمة الأساسية التي ستشارك في المباراة القادمة أمام تليفونات بني سويف خارج ملعبه.

وأشار سمكة إلى أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة مجدي عبد العاطي قد أعلن حالة الطوارىء بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان  استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام تليفونات بني سويف والتي يسعى فيها الفريق الأسواني لاستعادة ذاكرة الانتصارات من جديد خاصة وأنه تعادل مع شقيقه التحرير بدون أهداف.

وأضاف أن فريق أسوان يعاني من غياب أبرز نجومه، حيث يفتقد لجهود 6 لاعبين في لقاء تليفونات بني سويف المقرر إقامته الخميس المقبل، حيث يغيب محمد جابر قلب الدفاع للإيقاف بعد طرده في لقاء تحرير أسوان وأحمد صبري صانع الألعاب بسبب ظروف مرضية، إضافة لاستمرار غياب أحمد منصور مهاجم الفريق بسبب إصابته بالعضلة الضامة ويحتاج لمدة 10 أيام للعلاج ويعود بعدها للفريق ويستمر غياب أحمد حسين وأحمد فراج بعد إجرائهما عمليتي الرباط الصليبي والمدافع أحمد الأمور الذي أجرى جراحة الغضروف.

وعلى جانب آخر استعاد الفريق جهود عباس مصطفى الظهير الأيسر بعد تعافيه من الإصابة بشد في الخلفية.

يذكر أن فريق أسوان يحتل وصافة المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads