المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. أول تعليق لوالد «سوزان تميم» على وصيتها

الإثنين 01/أغسطس/2016 - 04:04 م
طباعة
كشف عبدالستار تميم والد الفنانة اللبنانية الراحلة سوزان تميم، عن ثروتها الحقيقية، ورد على ظهور وصيتها التي كشفت عنها أخيرا، حيث حرمت المطربة والدها من حق الوراثة.

وقال تميم في مداخلة هاتفية فبر قناة "الجديد" اللبنانية، إن الوصية موجود لدى شرطة دبي لكنه لم يراها من قبل، مؤكدًا أنه بالمبدأ يرث ابنته على الرغم من الوصية، معتبرا أنها كتبتها من أجل تمكين شقيقها من وراثتها، لأنه لا يرثها في حياة والده ووالدته.

ونفى والد سوزان تميم ماقيل عن حياوتها ملايين الدولارات وشقة في دبي، مؤكدًا أنها لم تكن تملك في حسابها إلا 30 ألف دولار في أحد مصارف دبي.

يذكر أن عثرت شرطة دبي على وصية سوزان تميم، المكتوبة بخط يدها في ورقة صغيرة دونت عليعا عبارة "الزواج أو القتل"، حيث حرمت والدها من حق الوراثة.

وكتبت سوزان في وصيتها: "باسم الله الرحمن الرحيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون، أوصي بأن تحول ملكية كل ما أمتلك من مال أو عقار أو جواهر أو أي شيء بل كل ما أملكه إلى والدتي وأخي، ولا أحد سواهما، وأوصيكم بأن تزكوا وتحسنوا وتطعموا وتكفلوا الأيتام والمساكين وتتبعوا صراط الله المستقيم، وتسامحوني إن أسأت إليكم، وتدعو لي بالرحمة، وأن تعتمروا لي، وتحجوا عني، إذا تيسر لكم، وأن تكرموني في وفاتي"، مضيفةً "أوصيك يا أخي بأمك، وبصلة رحمك، وبالرحمة والعفو عند المقدرة والسماح والتسامح والبر بوالديك.. أحبكم وأدعو لكم بالرحمة فادعوا لي بها.. اتحدوا ولا تفرقوا على بركة الله وسنة رسوله، والسلام عليكم وعلينا وعلى محمد وآله وصحبه.. سوزان عبد الستار تميم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads