المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

راسينج يخسر للمرة الأولى في الدوري الأرجنتيني

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 11:36 ص
طباعة

تعرض راسينج كلوب لأول هزيمة له في بطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، بعد سقوطه خارج أرضه أمام سان مارتين دي توكومان، بهدفين لواحد، ضمن الجولة التاسعة من المسابقة.

 

ورغم أن الظروف كلها كانت تسير نحو حصد راسينج لـ3 نقاط جديدة في المباراة التي عانى فيها أصحاب الأرض بعد طرد لاعبهم إجناسيو آرسي (ق17) والتي تقدم فيها صاحب الصدارة بهدف (ق49) من خلال أوجوستو سولاري، إلا أن كلاديو بيلير قلب الطاولة بهدفين لسان مارتين (ق72 وق79).

 

ويعد الانتصار هو الأول لسان مارتين دي توكومان في البطولة ليرفع رصيده إلى 7 نقاط.

 

ورغم الهزيمة، إلا أن راسينج لايزال يحتل صدارة الجدول برصيد 20 نقطة، متفوقا بنقطتين عن أونيون دي سانتا في، الذي نجح في الفوز على مضيفه أرخنتينوس جونيورز بهدف نظيف سجله سانتياجو زوربريجن (ق7)، ليواصل نتائجه الرائعة هذا الموسم.

 

فيما يحتل أتلتيكو توكومان المركز الثالث بـ16 نقطة بعد تعادله أمام إستوديانتيس بهدف لمثله، لكنه لايزال يمتلك مباراة مؤجلة.

 

وكان توكومان متأخرا بهدف (ق53) سجله لاعب أصحاب الأرض، نائويل استيفيز، قبل أن ينجح في إدراك التعادل قبل نهاية اللقاء بدقيقة من خلال رودريجو أليندو، مستغلا النقص العددي في صفوف استوديانتيس بعد طرد إستيفيز (ق66).

 

وحقق إندبندينتي انتصاره الثاني تواليا في المسابقة بفوزه على ضيفه أوراكان 3-1.

 

تقدم إندبندينتي بهدفين من خلال ايمانويل جيجليوتي (ق2) ومارتين بنيتيز (ق61)، لكن دييجو ميندوزا قلص الفارق بهدف أول للضيوف (ق83)، قبل أن يسجل جيجليوتي هدفه الثاني والثالث للفريق (ق90)، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر.

 

وستختتم الجولة مساء اليوم الإثنين، بمباراتي بلجرانو مع بانفيلد، وسان لورنزو مع سان مارتين دي سان خوان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads