المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نية ريال مدريد ضم إبراهيموفيتش ضمن أبرز أخبار الرياضة العالمية 22 - 10 - 2018

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 12:11 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أخبار الرياضة العالمية هذا اليوم 22 - 10 - 2018 ، والتي تضم العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم الساحرة المستديرة .

بوفون: لا أسعى للدخول في منافسة مع أريولا

تواجد حارس باريس سان جيرمان جانلويجي بوفون ضيفا بالأمس على قناة كانال الفرنسية و تحدث حول علاقته مع أريولا وتواجده في باريس هذا الموسم وقال " انا راضي تماما بما اقدمه مع باريس ، لا اتطلع للمشاركة في 70 مباراة بالموسم الجاري او الدخول في منافسة قوية مع اريولا باعتراف انه حارس مميز ، ربما رد فعلي سيكون مختلفا اذا كنت في 20 من عمري ولكنني بلغت 40 عاما " .

وأضاف : " علاقتي بزميلي ألفونس أريولا رائعة وعندما يشارك أساسيا أكون أول الداعمين له وأتمنى له المشاركة والتألق فأنا أبلغ 40 عاما وحساباتنا مختلفة ، الأهم ايضاً أنه ما زال بداخلي الرغبة والحماس والقدرة على التواجد في مستويات قوية ، فريق مثل باريس يجب أن يضم حارسين أقوياء مثل كورتوا ونافاس في ريال مدريد " .

أجويرو على بعد هدف واحد من تسجيل رقم قياسي

أصبح المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو على موعد لكسر رقم قياسي جديد بتسجيله حتي الان 22 هدف لمانشستر سيتي في دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا ، فقط دروجبا اكثر منه تسجيلا للاهداف 23 هدف مع نادي انجليزي .

ناينجولان: كان يجب علي أن أموت في الديربي

تحدث لاعب خط وسط انتر ميلان رادجا ناينجولان والذي خرج مصابا من لقاء ميلان بسبب الإصابة وقال عبر الانستجرام بعد المباراة " كان يجب ان اموت " .

سانشيز مارتينيز حكما لمباراة الكلاسيكو

أعلن الاتحاد الإسباني رسميا، عن تعيين سانشيز مارتينيز حكما لمباراة الكلاسيكو المقبلة في الكامب نو بين برشلونة وريال مدريد يوم 28 اكتوبر الجاري .

كاسياس يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد

وجه أسطورة ريال مدريد أيكر كاسياس رسالة إلي جماهير ريال مدريد بعد النتائج السيئة الفترة الاخيرة وقال : " ابقوا هادئين ، الموسم بدأ للتو ، الجمهور الملكي مُتطلب و عاطفي ، لكن مر الفريق بمرحلة انتقالية الصيف الماضي ، لذا الصبر مهم " .

تقارير: ريال مدريد ينوي التعاقد مع إبراهيموفيتش

نشرت إذاعة كادينا كوبي الاسبانية أن ريال مدريد ينوي التعاقد مع مهاجم في الشتاء خاصة بعد غياب التسجيل عن الفريق والمرشح الاول هو ابراهيموفيتش.

بايرن ميونيخ يراقب بطل العالم

نشرت صحيفة "كيكر" الالمانية أن بايرن ميونيخ أرسل أحد كشافيه لمتابعة النجم الفرنسي نبيل فقير في مباراة ليون ضد شاختار دونيستك الأوكراني .

رومينيجه ينتقد هونيس بسبب خوان بيرنات

انتقد الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينز رومينيجه رئيس النادي أولي هونيس بسبب تصريحاته في حق خوان بيرنات و تحميله مسؤولية إحدي النتائج .

وقال رومينيجه لصحيفة بيلد : " أعتقد أن أولي يعلم ان هناك كلمة واحدة على الاقل لم تكن صائبة ، اعجبني ما قاله بيرنات ، لقد كان مرتاحا من الطريقة التي عومل بها هنا " .

جوارديولا: أتمنى أن يلحق والكر بلقاء شاختار

أعرب مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا عن أمنيته بلحاق كايل والكر بمباراة شاختار دونيستك في الشامبيونزليج وقال : " آمل بأن يكون كايل والكر جاهز لمباراة شاختار ،عاد من انجلترا بمشاكل في عضلة الفخذ اعتقد بأنه تعرض لها عندما كان يؤدي واجبه مع منتخبه ،كان يشتكي عندما أتى هنا وهذا ما قاله " .

وأضاف: " علي القول بأننا نملك 4 من افضل قلوب الدفاع ،عندما يلعب نيكولاس اوتاميندي وكومباني وجون ستونز دائما ما يكون المستوى عالي ، هذه اشارة جيدة للفريق " .

مورينيو يفتح تحقيق داخلي في مانشستر يونايتد

نشرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية أن جوزيه مورينيو فتح تحقيقًا داخليًا لمعرفة الشخص الذي سرّب تشكيلة الفريق قبل مباراة تشلسي. مورينيو استيقظ صباحًا وكان في قمة الغضب عندما شاهد تشكيلة الفريق وقد تسرّبت في وسائل التواصل الاجتماعي. هذه ثاني مرة تتسرب فيها تشكيلة الفريق هذا الموسم (وست هام في لندن أول مرة).
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads