المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الدوري الإنجليزي اليوم الإثنين 22 - 10 - 2018

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 12:26 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أخبار الدوري الإنجليزي هذا اليوم 22 - 10 - 2018 ، والتي تضم العديد من الأحداث الهامة في البريميرليج ، وأهمها الشكوك التي تدور حول لحاق هازارد بلقاء باتي بوريسوف .

مدرب إيفرتون يشيد بحارسه جوردان بيكفورد

أشاد مدرب إيفرتون الأنجليزي ماركو سيلفا بحارسه جوردان بيكفورد وقال بعد الفوز على كريستال بالاس بهدفين نظيفين في البريميرليج : " الجودة التي يمتكلها جوردان بيكفورد ممتازة ، لديه المقدرة على أن يبقى هادئا في اللحظات الصعبة [ ركلة الجزاء ] ليفعل القرارات الصحيحة وذلك التصدي كان لحظة مهمة في المباراة " .

وأضاف : " اعتقد الثلاثة نقاط التي حققناها كانت مستحقة ،كنا نلعب في الشوط الثاني بشكل افضل من الشوط الاول ، كريستال بالاس جاؤوا إلى هنا بدفاع صلب و تنظيم رائع ، خطتهم [442] جيدة وسببوا لنا بعض المشاكل ،لذا يجب علينا أن نلعب بشكل أسرع ،في الشوط الاول كانت لدينا فرصة واحدة " .

مدافع ليستر سيتي: أكره الكلاسيكو

أكد مدافع ليستر سيتي الانجليزي روبرت هوث أنه يكره مشاهدة مباريات الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد وأوضح السبب :" أكره مشاهدة الكلاسيكو، 20 لاعب يحيطون بالحكم، يغطسون للحصول على الأخطاء، لا يمكنني فهم اللاعبين الذين يمثّلون، انت رياضي تقضي 15 عام في الصالة الرياضيّة، ثم تريد إقناعي أنك تسقط بمجرد لمسة؟" .

أرسنال مهتم بضم مالكوم

نشرت صحيفة " الديلي ميرور " الانجليزية أن ارسنال مهتم بضم مالكوم جناح برشلونة خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير .

هازارد قد يغيب عن لقاء باتي بوريسوف

نشرت صحيفة " التلجراف " البريطانية أن هازارد يعاني من إصابة في الظهر بسبب التدخلات التي تعرض لها ضد اليونايتد وقد يغيب أمام باتي بوريسوف باليوربا ليغ.

ويلشير: فينجر كان قادر على إقناعي بالبقاء

تحدث نجم وست هام الانجليزي جاك ويلشير أنه في حالة بقاء فينجر مدربا لأرسنال لكان بقي لاعبا في الفريق اللندني وقال : " لو إستمر فينغر بتدريب الارسنال لبقيت بالفريق بسبب التأثير الذي قام به طوال مسيرتي والثقة التي أعطاني إياها " .

وأضاف : " لقد أعطاني شارة القيادة وإحترمني كثيراً، تقريباً كنت على إتفاق للبقاء ولكن حينما غادر تغيرت الأمور، فينغر قال لي سابقاً بأن أبقى واقاتل من أجل العودة للفريق ولأنه ارسين وأعلم تماماً انه يثق بي، كنت سأفعل ذلك وأقاتل لأعود للفريق " .

جاري نيفيل: مانشستر يونايتد يحتاج مجهود أكبر من ثلاثي المقدمة

يرى جاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد السابق أن مانشستر يونايتد يحتاج مجهود أكبر من ثلاثي المقدمة سانشيز و لوكاكو و مارسيال و ايضا راشفورد يجب عليهم المساهمة في تسجيل الاهداف لمساعدة الفريق .

وقال : " أريد مهاجمي الأطراف، أي كان من يشارك أن ينطلقوا مثل محمد صلاح و ساديو ماني مع ليفربول للداخل نحو مواقع للتسجيل من أجل إحراز الأهداف ، أعلم أنهم لا يزالوا صغار ولكن الآن هذا العام الثاني أو الثالث مع الفريق الأول ورونالدو أخذ نفس الوقت للتطور ، لو سجلوا 20 هدفاً كلاً منهم ولوكاكو 20 سنصل إلى 65، بما فيهم سانشيز، لا أعتقد أن هذا شيء كثير لنطلبه منهم " .

وحول واقعة جوزيه مورينيو مع مساعد ساري قال : " يمكن أن اقول ان فعلت مثله او ان ما حدث غير مناسب للمشاهدين ولكن اعجبني ردة الفعل ، كرة القدم تحب بسبب ردات الفعل ، من الطبيعي حدوث ذلك ، ولا تنسي احتفالات مورينيو ، يجب على تشيلسي إقالة ماركو إياني ما قام به أمام جوزيه مورينيو و كاريك لم يكن مقبولاً من موظف في تشيلسي " .

دورتموند يسعى لتكرار تجربة سانشو

نشرت صحيفة " الديلي ميرور " الانجليزية أنه بعد نجاح تجربة سانشو مع دورتموند في الدوري الألماني، دورتموند يريد التعاقد مع بوبي دانكان لاعب ليفربول، فيل فودين لاعب مانشستر سيتي، كالوم هودسون لاعب تشيلسي.

مسعود أوزيل يعود لتدريبات أرسنال

ذكرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية أن مسعود أوزيل تدرب مع زملائه بشكل طبيعي و اصبح جاهزا للقاء ليستر سيتي بعد غيابه ضد فولهام بسبب إصابة في الظهر .

تشيلسي يمنح الضوء الأخضر لساري

منح نادي تشيلسي الإنجليزي الضوء الأخضر إلي مدربه الإيطالي ماوريسيو ساري لمعاقبة مساعده بعد ما فعله من احتفالات ضد مورينيو مدرب مانشستر يونايتد ، ولن تتخذ إدارة تشيلسي أي عقوبة وفقا ل " سكاي سبورت " البريطانية " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads