المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يوفر الرعاية لطفلة تعاني من ضمور النخاع .. وهذا ما فعله لأسرتها

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 12:33 م
مي محمد
طباعة
استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الإثنين، عددا من المواطنين من مختلف مراكز ‏ومدن المحافظة لبحث مشاكلهم ومطالبهم، والعمل على توفير الحلول العاجلة لها.


وخلال اللقاء وفي استجابة سريعة وفورية، كلف المحافظ وكيل وزارة الصحة بالشرقية ‏بتوفير كافة سبل الرعاية الصحية اللازمة لطفلة تعاني من ضمور في النخاع، وذلك ب‏مستشفيات مديرية الصحة أو بالتنسيق مع مستشفيات جامعة الزقازيق.

وفي نفس السياق وجه المحافظ ‏مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية بتوفير مساعدة مالية عاجلة لمساعدة الأسرة ‏لتخفيف النفقات لعلاج الطفلة ومواجهة الظروف الاقتصادية الصعبة، وطالب المحافظ ‏مديرة إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة بتوفير سكن لائق لأسرة الطفلة من شقق الأسر ‏الأولي بالرعاية.‏

كما وجه المحافظ مدير إدارة المواقف بنقل موظف من الإدارة الفرعية للمواقف بمنيا القمح ‏إلي رئاسة مجلس ومدينة الزقازيق استجابة لطلب المواطن، نظرا لظروفة الاجتماعية الصعبة. ‏


وشدد على التصدي لإهدار المال العام والتحايل علي القانون واسترداد حق ‏الدولة من المخالفين، حيث أمر بتنقيذ قرار لجنة الإسكان بخصوص استرداد شقة من ‏مواطن غير مستغلة والمخصصة للأسر الأولى بالرعاية لعدم تواجده بها أثناء مرور اللجنه ‏لأكثر من مرة وسكنه في مكان أخر، بالإضافة إلى عدم تسديده الإيجار المستحق لفترة ‏طويلة.


وطالب المحافظ بسرعة الانتهاء من اللجنة المكلفة ببحث حالة عدد 25 محل تجاري بمدخل ‏مدينة كفر صقر وتجديد الإيجار للملتزمين بشروط التعاقد مع مجلس المدينة وسحب ‏المحلات من المخالفين ‏.


وحضر الاجتماع حامد ‏هبيلة السكرتير العام للمحافظة، وعدد من مديري المديريات الخدمية ورؤساء ‏مجالس المدن بنطاق المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads