المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

" الطرق والكباري " تستعيد 2500 م٢ أسفل الطريق الدائرى بمنطقة المريوطية

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 12:35 م
طباعة
نجحت حملات الهيئة العامة للطرق والكباري ، في إحكام السيطرة على عدد من المخالفين ، وإزالة الاشغالات والمخالفات في عدد من المناطق ، وذلك بتكليف من اللواء عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى .


وأسفرت  جهود الحملات خلال شهر أكتوبر الجارى عن استعادة 2500 م٢ بعد أن كان يتم استغلالها كجراج غير مرخص أسفل الطريق الدائرى بمنطقة المريوطية.

وفيما يخص المسافة من تقاطع الاوتوستراد وفى اتجاه المريوطية تم إزالة أكثر من 13 كشك مخالف مختلف الأحجام والانشطة وكافتريات مخالفة قانونًا تم ضبطها بسرقة مرافق عامة من الكهرباء والمياه و9 مغالق خشب و7 مخازن براميل مستعملة و7 من أماكن اشغال كاوتش سيارات مخالفة مع سرقة تيار كهربى و4 مخازن خردة بالإضافة الى 48 رسالة إعلانية مخالفة قانونيا معلقة باعمدة الانارة .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads