المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الواحدة ظهر اليوم الإثنين 22 أكتوبر 2018

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 01:01 م
عزالدين عبد العاطي
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، أهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهرًا ليوم الاثنين 22 أكتوبر 2018.

النائب سليمان العميري يطالب بعمل لجنة تقصي حقائق لحل مشكلة أهالي رأس الحكمة
قال النائب سليمان العميري، عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، إن أهالي راس الحكمة يعانون بشدة من قرار نقلهم من اماكنهم من اجل عمل استثمار جديد بتلك المنطقة، مؤكدا على ضرورة عمل لجنة تقصي حقائق من البرلمان للاطلاع على الوضع في رأس الحكمة على الطبيعة وبكل موضوعية.

شاهد.. العناية الإلهية تُنقذ ركاب مترو الأنفاق من الموت خنقًا.. وانتظام الحركة عقب إصلاح العطل
أنقذت العناية الإلهية، وسرعة عمل المسئولين بهيئة مترو الأنفاق، ركاب وسيلة المواصلات الأكبر والأشهر فى مصر، من الموت خنقًا، وذلك عقب تعطل الخط الثانى، بين محطتى الأوبرا والسادات لعدة دقائق.

لبنان تدعو الرئيس السيسى لحضور القمة الإقتصادية العربية ببيروت
دعت دولة لبنان متمثلة فى وزارة الخارجية، الرئيس عبدالفتاح السيسى، إلى بيروت من أجل حضور القمة الإقتصادية العربية التى سوف تقام فعالياتها فى هناك.

الدكتور أحمد الطيب فى ندوة الإسلام والغرب بالقاهرة: فلسفة الإسلام هى ضرورة التواصل مع الآخر تأثرا وتأثيرا
أكد فضيلة شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، خلال كلمته بندوة "الإسلام والغرب"، أن فلسفة الإسلام هى ضرورة التواصل مع الآخر تأثرًا وتأثيرًا، وتابع، أن جامعة الأزهر تعتز بدراسة التراث الإسلامى بجانب اللغات الأجنبية.

تفاصيل اجتماع هشام عرفات مع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء النقل العرب
ترأس وزير النقل هشام عرفات، اليوم الأثنين اجتماع الدورة 61 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء النقل العرب بمقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في مدينة الإسكندرية.

فرج عامر: موافقة البرلمان بالإجماع على "الطوارئ" دليل على وطنيتهم
وصف المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب موافقة أعضاء مجلس النواب بالاجماع على قرار رئيس الجمهورية رقم 473 لسنة 2018 بإعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد وذلك لمدة ثلاثة أشهر اعتبارًا من صباح يوم الإثنين الموافق 15 أكتوبر الجاري، بعد استعراض تقرير اللجنة العامة للمجلس حول الأسباب والظروف التي دعت إلى إعلان حالة الطوارئ بانه دليل قاطع على وطنية اعضاء البرلمان وحرصهم على مواجهة الإرهاب والارهابيين والحفاظ على الأمن القومى المصرى.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads