المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رغبة الريال في التعاقد مع مورينيو ضمن أبرز أخبار دوري أبطال أوروبا 22-10-2018

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 01:18 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أخبار بطولة دوري أبطال أوروبا هذا اليوم 22 - 10 - 2018 ، وتضم العديد من الأحداث الهامة قبل بدء الجولة الثالثة من دور المجموعات بالشامبيونزليج .

صحيفة فرنسية تدعو كافاني لليقظة

دعت صحيفة " لوباريزيان الفرنسية " المهاجم الأوروجوياني إديسون كافاني للإستيقاظ أمام نابولي ، وهي فرصة مثالية لإستعادة الثقة التي فقدت بعد الإصابة في كأس العالم .

ريبيري يغيب عن بايرن ميونيخ أمام أيك أثينا

أعلن مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش عن قائمة الفريق للقاء أيك اثينا اليوناني وسيغيب عنها فرانك ريبيري بسبب مشاكل في العمود الفقري وضمت القائمة كل من :

نوير، أولرايخ، فروشتل، فاغنر، زوله، هوملز، تياغو، مارتينيز، ليفاندوفسكي، روبين، خاميس، رافينها، بواتينغ، غوريتزكا، غنابري، ماير، مولر، الابا، شاباني، كيميش، سانشيز.

وقال رومينيجه قبل السفر إلي اليونان : " الفريق بعث برسالة مهمة للغاية أمام فولفسبورج، آمل أن نستمر على ذلك في مباراة الغد، فنحن نريد أن نتصدر المجموعة، ولذلك يجب أن نلعب على اقتناص الثلاث نقاط، مخطيء من يعتقد أننا هنا في نزهة " .

كابيلو: إيكاردي يذكرني بـ" باتيستوتا "

أكد مدرب منتخب إيطاليا السابق فابيو كابيلو أن ماورو إيكاردي يذكره ب " باتيستوتا " وقال : " إيكاردي يذكرني بباتيستوتا، هو مهاجم لا يعمل كثيراً خارج المنطقة، لكنه مهاجم قاتل داخل المنطقة، ويملك قوة هائلة في العرضيات " .

سيموني فيردي يغيب عن مباريات باريس وروما

أكد نادي نابولي الإيطالي غياب لاعبه سيموني فيردي عن لقاء باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا و روما بسبب الإصابة .

أسامواه سعيد بعد الفوز في ديربي ميلانو

عبر ظهير إنتر ميلان الإيطالي كوادو أسامواه عن سعادته بتحقيق الفوز في ديربي ميلانو وقال على تويتر : " الانتصار في الديربي من اللحظات التي لاتنسي في مسيرتي ، حسمنا الموقعة لصالحنا في اول ظهور لي خلال ديربي ميلان " .

ريال مدريد يفكر في مورينيو

بحسب برنامج "El chiringuito" الإسباني الشهير، فإن إدارة ريال مدريد تنوي إقالة جولين لوبيتيجي مدرب الملكي الحالي، خلال الساعات المقبلة في ظل النتائج السيئة، مع تعيين سانتياجو سولاري مدرب الفريق الرديف بشكل مؤقت.

صراع لندني على ضم هداف اينتراخت فرانكفورت

ذكر موقع " كالتشيو ميركاتو " الايطالي ان تشيلسي وتوتنهام يرغبان بالتعاقد مع مهاجم اينتراخت فرانكفورت الالماني لوكا يوفيتش صاحب ال 20 عاما والذي سجل 7 أهداف هذا الموسم .

صحيفة كاتالونية تقدم حلولا إلى فالفيردي بسبب إصابة ميسي

قدمت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية حلولا إلى المدرب ارنستو فالفيردي بسبب إصابة ميسي ونشرت أنه بعد إصابة ليو من الممكن أن تبقى الخطة على حالها 4-3-3 ويكون ديمبيلي الشريك الثالث لسواريز وكوتينهو، وهناك خيارات أخرى كدينيس ومالكوم ورافينها، أو تغير الخطة ل 4-4-2 مع مشاركة فيدال لإكمال رباعي الوسط.

كوتينيو بديل ليونيل ميسي

نشرت صحيفة " السبورت " الكاتالونية أن فالفيردي مدرب برشلونة سيعطي كوتينهو الحرية الكاملة في الملعب دون التقيد بأدوار دفاعية، فيليبي هو من سيلعب دور ليو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads