المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رافينيا: فالفيردي يثق بي ونيمار يفتقد برشلونة

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 12:48 م
شهاب طاهر
طباعة
أجرى نجم برشلونة الإسباني رافينيا آلكانتارا، مقابلة مع صحيفة "السبورت" الكاتالونية، حول وضعه الحالي في البارسا بعد عودته من إنتر ميلان الإيطالي.

وقال رافينيا: " تركيزي الآن منصب على برشلونة لكن إن لن يعتمدوا على فأفضل حل هو الرحيل في يناير ، تجربتي في الإنتر كانت إيجابية للغاية استطعت كسب الثقة بعد إصابة طويلة كما أن الجميع عاملني بشكل جيد هناك ، في عقدي مع الإنتر لم يكن هناك بند يجبرهم على شرائي بعد نهاية فترة الإعارة".

وأضاف: "لم أكن أتوقع أن الانتر لن يقوم بشراء عقدي بعد نهاية إعارتي ، مثل كل لاعب أريد أن ألعب وأحصل على دقائق لعب أكثر و هذا ما أسعى إليه كل يوم في التدريبات ، أعتقد أن فالفيردي يثق في و بالطبع اللاعب الذي يملك الثقة دائما ما يؤدي بشكل جيد " .

وواصل: " تحدثت مع فالفيردي بداية الموسم وأخبرني انه يعتمد على واعتقد أن هذا مهم، هل ترغب في عودة نيمار؟ نعم كلاعب ومشجع لبرشلونة أريد عودة نيمار ولقد أثبت في برشلونة ما يمكن فعله ، إنه تعاقد رائع " .

وختم رافينيا إذا كان نيمار يفتقد برشلونة: " بطبيعة الحال هي أحد افضل المدن في العالم أي شخص عاش فيها سيفتقدها في حال رحل عنها ، تياجو آلكانتارا ؟ سيكون من الرائع أن يعود لديه DNA برشلونة وسيناسب الفريق بشكل جيد بالرغم أنني أعلم أنه سعيد في البايرن لكن في النهاية هو لاعب نشأ في الماسيا وعلى أسلوب لعب البارسا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads