المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بروفايل| ريهام سعيد من السجن إلى الحياة

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 01:38 م
ياسمين شهاب
طباعة
عادت الإعلامية ريهام سعيد، منذ أيام قليلة إلى الشاشة لتعرض برنامجها الشهير " صبايا الخير" ولكن بعد تغيير الأسم أصبح " صبايا "، وأيضا تغيير المحطة الفضائية من النهار إلى الحياة، وذلك بعد المشاكل والقضايا التي وجهتها الفترة الأخيرة التي تسببت في إيقاف برنامجها وسحبها لعدة أشهر.

" بوابة المواطن الإخبارية " تستعرض بعض المعلومات عن حياة " الإعلامية ريهام سعيد

صبايا والزوبعة الإعلامية 
بدأت حياتها المهنية مذيعة ببرنامج " صبايا " على فضائية المحور، ورغم الانتقادات الكثيرة والعديدة التي لاقتها وتعرضت لها ريهام سعيد لجرأتها في تقديم برنامجها إلا انها لم تتوقف واستمرت في تقديم المواضيع الشائكة والساخنة، وكان لحضورها اثر في دخولها عالم الدراما التلفزيونية عام 2005 بمسلسل المرسى والبحار ثم مسلسل مسك الليل عام 2008 وشاركت الممثل أحمد بدير بطولة مسرحية مرسي عاوز كرسي، وقامت بتأدية دور الفتاة الصعيدية بمسلسل شارع عبدالعزيز مع الممثل عمرو سعد وشاركت في مسلسل الشك مع الممثلة مي عز الدين، ولها مسلسل "قلوب" مع الممثلة علا غانم ومسلسل ابن حلال في رمضان 2014.

أثار برنامجها سخط زوبعات إعلامية لأكثر من مرة بسبب اتهامها بعدم المهنية واستغلال الشخصيات التي تغطيها، وفبركة قصص حكم عليها بالسجن في أكثر من قضية منها سب الفنانة زينة، وقضية فتاة المول.

من الإعلام إلى خطف الأطفال 
وشن نشطاء وإعلاميون مصريون حملة لإيقاف الإعلامية ريهام سعيد، بسبب حلقة لها من برنامجها "صبايا الخير" على فضائية "النهار" أهانت فيها اللاجئين السوريين عندما قامت بتوزيع مساعدات عليهم في أحد مخيماتهم بلبنان بصورة مقززة، ولاقى الفيديو وكلام المذيعة المصرية استياء الكثيرين خاصة، عندما تحدثت ريهام سعيد بطريقة وصفوها بغير الحضارية وأقرب إلى الشماتة من اللاجئين ومن مواطني دول الربيع العربي التي قامت فيها الثورات.

ومؤخرًا تعرضت " ريهام سعيد "، إلى مشكلة كبيرة أدت إلى إيقاف برنامجها واتهامها هي وفريق عمل البرنامج بتهمة خطف الأطفال وفبركة حلقة من البرنامج عن خطف الأطفال ". 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads