المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسام عاشور: سافرنا الجزائر من أجل لعب مباراة هجومية.. وهدفنا التتويج باللقب الإفريقي

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 01:55 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أكد قائد النادي الأهلي، حسام عاشور، أن الجميع في الفريق جاهز تمامًا لمواجهة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن الهدف واضح لدى الجميع وهو العودة للقاهرة بتأشيرة النهائي الإفريقي.


وقال حسام عاشور، في تصريحات للمؤتمر الصحفي، إن جميع لاعبي الفريق لديهم تركيز شديد وإصرار على التأهل، مؤكداً على أن اللاعبين الكبار يتحدثون مع الصغار بشأن تحفيزهم قبل لقاء الغد.


وشدد قائد الأهلي، على أن الجميع في الفريق يعلم أهمية استعادة اللقب الإفريقي الغائب منذ خمس سنوات؛ من أجل العودة للمشاركة في مونديال الأندية فهذا هو الحلم الأكبر للجميع في الفريق.


وأوضح "مسمار" الأهلي، أن الفريق سافر للجزائر، من أجل تقديم مباراة جيدة بشكل هجومي وليس دفاعيا، وهو ما أكده المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون؛ لأن الأهلي يلعب دائماً للفوز.


وعن ظروف المباراة من نجيل صناعي والطقس قال: "معظم لاعبي الأهلي واجهوا ظروفا أصعب من هذه الظروف بكثير وتخطوها وحققوا هدفهم بالفوز والتتويج بالبطولات، وهو ما نطمح إليه في لقاء الغد للعبور لنهائي البطولة".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads