المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حمله مرور موسعة من رئيس هيئة السكة الحديد على خطوط وورش منطقة غرب الدلتا

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 08:39 م
هند هيكل
طباعة
قام صباح اليوم المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد بحملة مرور موسعه وذلك على الخطوط من محطة سيدي جابر لتفقد خط محرم بك القباري بمنطقة غرب الدلتا بالإسكندرية رافقه خلالها المهندس سامى عبد التواب نائب رئيس الهيئة للتأكد من إجراءات السلامة وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للركاب وزيادة حجم الطن المنقول من البضائع.

وشدد رئيس الهيئة خلال تفقده عدد من البلوكات والمزلقانات والسكك والمحطات وورش القبارى المخصصة لقطارات نقل البصائع على خط محرم بك القبارى بضرورة مراجعه السكك والتحاويل ونظم الاشارات والتأكد من اجراءات السلامة وسلامة السكك وذلك للعمل على تحسين مستوى الخدمة المقدمة للركاب خلال الفترة الحالية.



وأكد رئيس الهيئة أن المواطن سيشعر بالأثر الإيجابي لتطوير منظومة السكك الحديدية منتصف عام ٢٠٢٠ بالتزامن مع خطط التطوير التي تقوم بها الهيئة من تحديث وتطوير نظم الاشارات والمزلقانات والمحطات وتجديد القضبان.



وأضاف رئيس الهيئة أن العمل الذي يجري حاليا على ارض الواقع لتطوير السكك الحديدية غير مسبوق في ظل الارادة السياسة الكبيرة والغير مسبوقة لتطوير هذا المرفق الحيوي الهام الذي يخدم ملايين الركاب يوميا.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads