المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الإثنين 22 أكتوبر 2018

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 04:03 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الإثنين 10/22/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

صور .. تفاصيل رسالة ميشال عون إلى الرئيس السيسي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين الموافق 22 أكتوبر، جبران باسيل وزير الخارجية والمغتربين اللبناني، بحضور سامح شكري وزير الخارجية، وسفير لبنان بالقاهرة.

فيديو.. أم كلثوم لعازف القانون الشرقى: الله يخرب بيتك

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لعازف القانون الشرقى محمد عبده صالح لأغنية " دليلى احتار" للسيدة أم كلثوم التى لم تقاوم عزفه وقالت " الله يخربيتك ".

صور.. الرئيس السيسي يتسلم أوراق اعتماد 21 سفيرًا جديدًا

صرح السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، اليوم الإثنين الموافق 22 أكتوبر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تسلّم أوراق اعتماد واحدٍ وعشرين سفيراً جديداً، وهم:

الرئيس السيسى يؤكد مواصلة مصر في تقديم دعمها الكامل للشعب اللبناني

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يؤكد مواصلة مصر في تقديم دعمها الكامل للشعب اللبناني ولجهود الحفاظ على التعايش لمكوناته.

المركز الإعلامي للوزراء: ينفي وقف معاش تكافل وكرامة

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، اليوم الإثنين الموافق 22 أكتوبر، وقف معاش تكافل وكرامة أو فرض ضرائب على المصريين بالخارج، نقلًا عن فضائية اكسترا نيوز.

بروفايل| ريهام سعيد من السجن إلى الحياة

عادت الإعلامية ريهام سعيد، منذ أيام قليلة إلى الشاشة لتعرض برنامجها الشهير " صبايا الخير" ولكن بعد تغيير الأسم أصبح " صبايا "، وأيضا تغيير المحطة الفضائية من النهار إلى الحياة، وذلك بعد المشاكل والقضايا التي وجهتها الفترة الأخيرة التي تسببت في إيقاف برنامجها وسحبها لعدة أشهر.

فيديو.. ريهام سعيد الطفل تعرض قصة الطفل مهدي بعد تعرضه للتنمر

استضافت الإعلامية ريهام سعيد، مساء أمس الأحد الموافق 21 أكتوبر، الطفل مهدى وشقيقه ليروا معاناتهم في المدرسة والشارع بسبب كونهم اقزام .

وزير التموين: نسعى لتطوير منظومة حجم الاستهلاك لـ 100 مليون مصري

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إننا نسعى لتطوير منظومة حجم الاستهلاك لـ100 مليون مصري، موضحًا أن المشروعات التي تنظمها الوزارة والدولة دائمًا ما تصب في مصلحة المواطن.

وزير التموين: المشروعات التي تنشئها الدولة تصب في صالح المواطن

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الإثنين الموافق 22 أكتوبر، إن المشروعات التي تنشئها الدولة تصب في صالح المواطن .

فيديو.. مؤلف مناهج نور البيان لـ " محمود بدر ": أنت مابتفهمش حاجة

حدث مشادة كلامية بين النائب محمود بدر ومؤلف مناهج نور البيان، على الهواء في برنامج كل يوم المذاع على فضائية on E ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، وذلك لاعتراض بدر على المناهج التي تقدمها الحضانات الإسلامية لأطفال لم تتجاوز خمس أعوام .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads