المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو يعلق على ترشيحه لتدريب ريال مدريد

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 04:33 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء يوفنتوس الإيطالي على ملعب أولد ترافورد في الدوري الانجليزي الممتاز .

وبدأ مورينيو المؤتمر الصحفي بالرد على شائعات تدريبه ريال مدريد وقال : " لا غير صحيح، أنا سعيد هنا ، أنا سعيد بعقدي مع مانشستر يونايتد و أود الاستمرار إلى نهاية عقدي. كل ما أفكر فيه هو مانشستر يونايتد " .

وأضاف : " سانشيز غير جاهز للقاء يوفنتوس ، كريستيانو رونالدو ؟ هو في مستوي لا يحتاج إلي أسئلة او اجابات ، إنه واحد من افضل اللاعبين في كل الأوقات ولا أحد يستطيع أن يقول ذلك بشكل مختلف ، هل تطور بوجبا بالشكل الذي تريده ؟ لا احب هذاا المؤتمر الصحفي ولا اريد التحدث عن بوجبا ، لا اريد التحدث عن الأفراد ، لا أريد التحدث للصحفيين الاسبان لأنهم يريدون فقط التحدث عن ريال مدريد و رونالدو " .

وواصل حول السبب الذي غادر به كريستيانو رونالدو ريال مدريد : " أنا هنا للحديث عن المباراة فقط ، فالنسيا فخور بإجراء عملية في فمه ولم يكن يستطيع التدرب ، لقد تدرب لأول مرة مع الفريق لأول مرة منذ 10 أيام ،أنا فخور بما قدمه اللاعبين ضد تشيلسي ، كان شعور عظيم أن تري لاعبي فريقك يقلبون النتيجة على فريق رائع مثل تشيلسي في ملعبه ، أداء الفريق أمام نيوكاسل يونايتد و تشيلسي سيجعلنا ندخل مباراة يوفنتوس بمعنويات عالية من أجل الفوز " .

وتابع مورينيو عن حادثة ماركو مساعد ساري :" أريد شكر ساري على صدقه. أريد أن أشكر تشيلسي على صدقهم أيضاً ، لكنني لست سعيداً لأن الأمر يذهب بعيداً مع الصبي الصغير. لا يستحق ذلك. قبلت اعتذاره. لا أعتقد أنه يستحق أن يتم إقالته " .

وحول مارسيال قال مورينيو : " أنتوني أصبح يلعب بشكل جماعي مع اللاعبين و هذا ما جعله يتطور أكثر، أنا سعيد بأدائه أمام تشيلسي و نيوكاسل ، يوفنتوس ؟ هم يمتلكون الان كريستيانو رونالدو الذي قد يصنع الفارق و يملكون أيضا كانسيلو و بونوتشي في الدفاع، ستكون مواجهة مختلفة و صعبة، اليغري قام بعمل جيد مع يوفينتوس في السنوات الأخيرة ".

وحول سبب غياب سانشيز عن المباراة قال : " اللاعبون الذين رأيتموهم في التدريبات هم المتاحون. لا يوجد شيء لإخفائه، آليكسيس خارج تشكيلة المباراة " .

وكان نادي يوفنتوس الإيطالي قد أكد غياب ماريو مانزوكيتش مهاجمه عن المباراة بسبب إصابة في الكاحل .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads