المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوفاتش : نريد أن ننتصر على أيك أثينا

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 05:17 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء فيكتوريا بلزن في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .

وقال كوفاتش : " نريد الفوز في المباراة لكننا نعرف أنها لن تكون بهذه السهولة. آيك أثينا سيلعب من أجل فرصته الأخيرة للبقاء في دوري الأبطال ، مشاركة مولر ؟ الانتصارات تنتمي لكل لاعب وليس فقط اللاعبين الذين لعبوا ضد فولفسبورج ، مولر كان سعيدا تماما مثل الاخرين ، المداورة ستكون جزء من هذه المباراة أيضا " .

وأضاف حول زوله مدافع الفريق : " إنه طموح جداً، لديه مهارات رائعة وأعتقد أنه كان جيداً في هوفنهايم. سرعته وقوته تجعله من الصعب اللعب ضده. التجربة التي سيكسبها على مدى السنوات القليلة القادمة ستجعله أفضل ".

وأكد كوفاتش غياب ريبيري في المؤتمر الصحفي : " ريبيري سيغيب بسبب الإصابة ، ألابا يجب أن ننتظر حتي صباح الغد لنري ماذا كان يستطيع المشاركة خلاف ذلك الجميع جاهز " .

وحول فريق أيك أثينا قال : " أنا لست خائفاً ولكن لدي الكثير من الاحترام لهم. الفريق سيلعب على أرضه وأمام جماهيره ونحن نعرف مدى أهمية الجماهير الجيدين. سأخبر فريقي أننا في رحلة صعبة. جميع لاعبي كرة القدم اليونانيين جيدين للغاية من الناحية الفنية " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads