المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علي معلول: أنا لاعب سيء الحظ.. وتلقيت عروض برتغالية وفرنسية

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 07:00 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
قال التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، انتابتني حالة من الحزن الشديد بعد الاصابة التي تعرضت لها، وما ضاعف حزني، أن غيابي تزامن مع الأدوار النهائية في البطولة الإفريقية مثلما حدث معي العام الماضي، عندما غبت عن المباراة النهائية أمام الوداد المغربي، وهو إحساس صعب على أي لاعب، خاصة عندما يكون قد شارك طوال الموسم وبذل أقصى جهد وفي النهاية يغيب عن النهائي.

وتابع معلول، في تصريحات للموقع الرسمي:" أتمنى أن يكون التوفيق حليف اللاعبين في الأهلي خلال الفترة المقبلة، وأن يحققوا الهدف الأهم الذي نسعى إليه في المرحلة الحالية: وهو التتويج بدوري أبطال إفريقيا:.

وأضاف:"نعم. لست محظوظًا بسبب مشاركتي مع الفريق طوال الموسم وغيابي عن النهائي للعام الثاني علي التوالي.. ولكن هذا هو “حكم الكرة”.. ولا بد من تقبل الأمر الواقع، وهذه هي حال كرة القدم".

واستطرد:"باتريس كارتيرون ومحمد يوسف، يشعران بحالة الحزن التي أمرّ بها بسبب الإصابة، وهناك تواصل يوميًا معي من جانب الثنائي، ودعم معنوي كبير منهما لاجتياز هذه الفترة".

وعن عرضو الاحتراف قال:"تلقيت أكثر من عرض أوروبي، على مدار الفترة التي قضيتها مع الأهلي، وأخرها بعد مشاركتي في كأس العالم مع منتخب تونس، ولكني دائمًا ما أضع القرار في يد النادي، خاصة أنني مرتبط بعقد مع الأهلي، وهي من أندية فرنسية وبرتغالية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads