المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 مهاجمين على ردار الزمالك في يناير القادم

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 09:00 م
محمد عبدالغني
طباعة
طلب السويسري كريستان جروس المدير الفني لفريق الزمالك، تدعيم مركز رأس الحربة بصفقة سوبر وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة فى شهر يناير.

ويتواجد ضمن صفوف الزمالك الكونغولي كاسونجو وعمر السعيد الذي يلعب علي فترات، بينما خرج المغربي حميد أحداد من حسابات الجهاز الفني.

وهناك أكثر من مهاجم على الساحة الرياضية وهم الأقرب والأنسب فى الوقت الحالي للانتقال إلى الزمالك وذلك عقب ظهورهم بمستوي مميز للغاية خلال الفترة الماضية.

ورصدت بوابة المواطن أبرز ٥ مهاجمين على باب الزمالك فى شهر يناير القادم وهم:-

١ ــــ حسام حسن 
مهاجم نادي سموحة والذى ظهر بشكل مميز للغاية منذ بداية الموسم وسجل العديد من الأهداف الحاسمة لفريقه وعلى أثر ذلك انضم للمنتخب الوطني خلال الفترة الماضية.

٢ ــــ محمد رجب
مهاجم فريق الإنتاج الحربي والذى يقدم موسم ممتاز للغاية ونال إشادة من جميع المحليين والمدربين بجانب أنه يمتلك العديد من المقومات المميزة مثل ضربات الرأس، وكان قريبا من الزمالك الموسم الماضي وتعطلت الصفقة.

٣ ـــ عمرو مرعي 
مهاجم النجم الساحلي يقدم اللاعب مستوي طيب خلال الفترة الماضية وتردت أبناء كثيرة خلال الفترة الحالية عن فتح مفاوضات مع مرعي من أجل الحصول على خدماته فى الفترة القادمة.

٤ـــ باسم مرسي 
مهاجم فريق لاريسا اليونانى الذى يتواجد هناك على سبيل الإعارة والذى يعود إلى الفريق مرة أخري فى شهر يناير القادم وفى حالة الاعتماد عليه سوف يخوض اللاعب برنامج تأهيلي من أجل العودة إلى مستواها المعهود.

٥ ــــ رزاق سيسيه 
من المتوقع أن يأمر جروس المدير الفني للزمالك بعودة اللاعب المعار الى الاتحاد السكندري مرة أخري وذلك عقب المستوي الكبير الذى ظهر عليه سيسيه خلال الفترة الماضية سواء فى بطولتي الدوري والكأس أو البطولة العربية للأندية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads