المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قنا يجدد الثقة في عادل " لحمة "

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 10:07 م
جمال عقل
طباعة
جدد مجلس إدارة نادي قنا الرياضى الثقة في المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عادل عبد الحميد " لحمة " بعد خسارة الفريق أمام المراغة بثلاثية مقابل هدف فى الجولة السابعة بالمجموعة الثانية من دورى القسم الثالث.

وقال مؤمن أبو حديد عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة فى تصريحات خاصة لــ" بوابة المواطن " إن مجلس الإدارة بجميع أعضاؤه ينفى ما تردد مؤخرا حول ماتم نشره بإحدى المواقع بتقدم عادل عبد الحميد بإستقالته من تدريب الفريق القنائى مشيراً إلى أن هذا الكلام عار تماما من الصحة ومجلس الإدارة متمسك بإستمرار المدير الفنى للفريق عادل عبد الحميد الذى يعد من المدرب المميزين ونثق بما يقدمه من عمل في النادي و نشعر بالفخر لتواجده معنا حيث أعاد الإنضباط بالفريق ومجلس إدارة نادى قنا لا يتعامل بالقطعة.

وأشار أبو حديد إلى أن المرحلة القادمة ستشهد تطوراً كبيراً فى أداء الفريق وأن ما حدث فى مباراة المراغة كان لظروف غياب عدد كبير من العناصر الأساسية وإصابة حارس المرمى الأساسى محمد عبيد كما يحسب للكابتن عادل عبد الحميد أنه قام بتصعيد 10 لاعبين من صفوف الناشئين للتدريب مع الفريق الأول شارك منهم 4 لاعبين مع الفريق افى المباريات الماضية وظهروا بشكل جيد ومبشر بمستقبل أفضل.

وكشف أبو حديد بأن مجلس الإدارة يضع خطة للاعتماد على جهود أبناء النادى مستقبلاً وهذا ما قام به عادل عبد الحميد المدير الفنى فى منح الفرصة لأكثر من ناشئ للتعبير عن نفسه والانضمام للفريق الأول وهذا ما نهدف إليه حتى يمكننا الإعتماد على هؤلاء الناشئين فى المستقبل القريب. 

واختتم أبو حديد حديثه "علينا فقط أن ننظر للمستقبل أكثر من أي وقت مضى و مجلس الإدارة يقف بكل قوة خلف الفريق وسنظل ندعم الجهاز الفنى لأننا نعلم قدراته الفنية وتاريخه التدريبى حيث سبق له الصعود بالنصر للتعدين وقيادة أسوان فى الممتاز.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads