المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العميد محمد سمير ينظم محاضرة "تحدي التغيير" في حروب الجيل الرابع

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 10:40 م
وسيم عفيفي
طباعة
نظم العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق للقوات المسلحة ، محاضرةً حملت عنوان "تحدي التغيير"، وذلك لعرض أساليب مقاومة مصر للحروب الجيل الرابع، وذلك في دار أوبرا جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا.

وتعرض الندوة رؤية العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق للقوات المسلحة في حروب الجيل الرابع من خلال دراسة ما يحدث في المنطقة العربية والدولة المصرية خلال الـ 8 سنوات الماضية.

وتوضح الندوة أن حروب الجيل الرابع ترتكز على أساسين هامين هما بث الشائعات والأفكار الهدامة عند الشباب، والثانية بمحاربة الشباب في صحتهم بنشر المخدرات حتى أصبحت عند بعض الشباب ثقافة، لذلك وجد أنه من الضروري تأسيس فكرة مضادة لمقاومة هذه الأفكار الهدامة، ومساعدة الشباب ليكون "النسخة الأفضل من نفسه".

وتؤكد ندوة تحدي التغير التي ينظمها العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق للقوات المسلحة، على ضرورة مواجهة المؤامرات التي تحاك للمنطقة من خلال نشر ثقافة الإتقان في العمل، والتي تقوم بالأساس على قناعة الشباب بأن تطبيق المعايير الأخلاقية والمهنية واحترام الوقت، هي السبيل الوحيد للنجاح في أي من مجالات الحياة.

ويحضر الندوة عدد من رموز العمل السياسي والفني والرياضي، بينهم المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد والفنان أحمد بدير وسامح الصريطي السابق وأسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، والإعلامي الكبير مفيد فوزي والكابتن حازم إمام وخالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads