المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توك شو

فيديو .. ريهام سعيد عن مى حلمى: من فستان الفرح إلى المستشفى

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 04:31 ص
مى حلمى
مى حلمى
طباعة
إسماعيل فارس
علقت الإعلامية ريهام سعيد على الآونة الأخيرة التي تعرضت لها الاعلامية مى حلمى، بالغاء حفل زفافها على المطرب محمد رشاد، وسط تردد العديد من الأقاويل والروايات عن سبب الإلغاء.

وقالت ريهام سعيد، خلال تقديم برنامجها "صبايا"، المذاع على قناة "الحياة"، أنها اتصلت أمس بمى حلمى ووجدتها فى حالة نفسية سيئة جدا لافتة: "مبقتش عارفة اقولها ايه!"، مشيرة إلى أن هناك الكثير من الاشاعات عن أسباب إلغاء حفل الزفاف، فمنهم من يقول بسبب حالة وفاة واخرون بسبب القائمة، وغيرها من الاقاويل المتضاربة.

وعرضت ريهام سعيد صورًا لمى حلمي وهى ترتدي فستان الزفاف، وتبدو عليها الفرحة، وكانت جاهزة للحفل جدًا، مؤكدة أن ما حدث كسر فرحتها وقلبها، والاصعب كسر قلب والدها ووالدتها.

وأكدت ريهام سعيد، انها علمت من مصادر موثوقة ان مي تعرضت بالفعل لازمة صحية ودخلت المستشفي ويقال أنها جلطة فى القلب، وليس اشاعة كما اثير، متعجبة: " مى فى المستشفى بعد مكانت لابسة فستان الفرح"، مشيرة إلى أن هناك من ادعى انها تمثل المرض كي يصعب حالها على محمد رشاد.

واختتمت ريهام سعيد قائلة: "قلبي عندك متزعليش، ربنا كبير ومبيعملش غير الاحسن لانه عظيم وكبير، وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرًا لكم".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تعتقد أن السينما المصرية شوهت سيرة النبي ؟

هل تعتقد أن السينما المصرية شوهت سيرة النبي ؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads